66532891_1559468644190743_7827304539471478784_n إزالة الصورة من الطباعة

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة الراحل شاهر خماش للتصوير الرياضي

اختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي دورة الراحل شاهر خماش للتصوير الرياضي والتي أقيمت بمقر اللجنة الأولمبية ضمن فعاليات الاسبوع الأولمبي الرياضي.

وحضر حفل الختام عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، أسامة فلفل رئيس اتحاد الإعلام الرياضي وأعضاء الاتحاد.

ووجه قشطة الشكر لمجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي على جهوده المميزة في النهوض بالإعلام الرياضي من خلال إقامة الدورات الخاصة بتأهيل وتطوير الزملاء الإعلاميين.

وأكد قشطة أن الإعلام الرياضي شريك اساسي في إنجاح الفعاليات الرياضية لنقل صورة الرياضة الفلسطينية إلى العالم، والمشاركة في فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي يأتي في إطار المسؤولية الملقاة على الإعلام الرياضي للتأكيد على رسالة فلسطين بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين المتبعة في اللجنة الاولمبية الدولية.

وتمنى قشطة التوفيق للمشاركة في الدورة التدريبية واهمية الاستفادة منها بما يخدم الحركة الرياضية الفلسطينية.

بدوره أشاد فلفل بالشراكة الدائمة ما بين اتحاد الإعلام الرياضي واللجنة الاولمبية بهدف تطوير المنظومة الإعلامية في فلسطين.

وشكر فلفل اللجنة الاولمبية على اهتمامها الكبير بالإعلام الرياضي من خلال توفير الإمكانيات التي تسهل عمل الاتحاد بما يتوائم مع تطلعات وطموحات الزملاء الإعلامية في المجال الرياضي.

وأكد فلفل أن اتحاد الإعلام الرياضي ومنذ تكليفه من قبل اللجنة الأولمبية يعمل على ترتيب كافة الملفات التي تصب في مصلحة الاعلاميين الرياضيين.

ووجه فلفل الشكر للمشاركين في الدورة، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة رسالتهم السامية في نقل صورة الرياضة الفلسطينية بشكل يليق بإنجازات الحركة الرياضية.

وفي نهاية الحفل وزع اتحاد الإعلام الرياضي شهادات المشاركة على الزملاء المشاركين في دورة التصوير الرياضي.