الجمعية الإسلامية في زيارة صحيفة فلسطين إزالة الصورة من الطباعة

الجمعية الإسلامية في زيارة صحيفة فلسطين

قام وفد من الجمعية الإسلامية بزيارة مقر صحيفة فلسطين في قطاع غزة، وضم الوفد نائب أمين عام الجمعية الإسلامية أ. خميس ماضي، ومسئول ملف العلاقات العامة والإعلام في مجلس الإدارة أ. نشأت أبو عميرة، ومدير الجمعية الإسلامية أ. محمود مليحة. وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة صحيفة فلسطين أ. عماد الإفرنجي، ونائب رئيس مجلس الإدارة د. أحمد الساعاتي، ومسئول العلاقات العامة والإعلام أ. عدلي النديم، والمدير الإداري والمالي أ. هيثم السك، ومدير مركز التدريب أ. وائل بنات، ومدير غرفة الأخبار أ. علي البطة.

ورحب الإفرنجي بوفد الجمعية الإسلامية، وقدم لهم شرحا مفصلا عن بداية تأسيس الصحيفة مرورا بالمراحل التي مرت بها والعقبات التي واجهتها خلال كافة الحقب التاريخية، وصولا إلى الحلم الذي أصبح حقيقة بجهود العاملين في الصحيفة.

وأشار الإفرنجي أن الصحيفة لا تتوقف على الصحيفة الورقية فهي عبارة عن ثلاث مؤسسات، المطبوعة الورقية، فلسطين أون لاين، مركز فلسطين للتدريب والتطوير، وما يميزها أنها تحاكي آمال الناس وطموحاتهم، وتحاول تلبية رغباتهم. وأكد الساعاتي أن الصحيفة صفحاتها مفتوحة لكافة الأقلام ضمن المعايير الصحفية فهي تعتبر برلمان الصحافة.

 وشكر ماضي الإخوة في صحيفة فلسطين على حسن الاستقبال مشيدا بدورهم الفاعل في الإعلام الفلسطيني، وقال ماضي أن الزيارة تهدف لفتح سبل التعاون مع صحيفة فلسطين للوصول لكافة أطياف المجتمع الفلسطيني.

من جانبه أكد عميرة على ضرورة وأهمية وجود اسم الجمعية الإسلامية في صحيفة فلسطين من خلال العمل المشترك والمتواصل بين المؤسستين.

بدوره قدم مليحة عددًا من الخدمات المتبادلة بين المؤسستين، مؤكدا على رغبته بتحقيق التعاون المشترك.

وفي نهاية الزيارة قدمت الجمعية الإسلامية درعا لصحيفة فلسطين تقديرا لجهودهم المبذولة في كافة المجالات.