السبت 17 أغسطس 2019 08:46 م

حصاد الجولة الثانية من دوري اليد

البريج يحسم قمة دوري اليد .. وانتصارات لاتحاد الدير والصلاح

الخميس 11 أكتوبر 2018 05:46 م بتوقيت القدس المحتلة

البريج يحسم قمة دوري اليد .. وانتصارات لاتحاد الدير والصلاح
أرسل إلى صديق

غزة _ فلسطين الآن

حسم خدمات البريج قمة الجولة الثانية من دوري جوال لكرة اليد بعد فوزه على خدمات النصيرات في مباراة مثيرة وقوية بين الطرفين.

ونجح فريق اتحاد دير البلح بتحقيق ثاني انتصاراته في الدوري بعد الفوز على خدمات دير البلح الذي يلعب بعناصر شابة وجديدة.

وحقق جمعية الصلاح أول انتصاراته في الدوري، بعدما لعب لقائه الأول أمام شباب خانيونس العائد جديداً للدوري.

صدارة بجدارة

نجح خدمات البريج بتحقيق فوزه الثاني على التوالي دوري جوال لكرة اليد، بعد انتصاره على خدمات النصيرات بنتيجة (29/28)، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين اللذان، تبادلا السيطرة على شوطي اللقاء الذي جاءت نتائجهما على النحو التالي.

الشوط الأول نجح فيه البريج بالتفوق بنتيجة 17/13، بفضل تألق نجومه محمود شعلان وزهير أبو خاطر ويوسف صلاح وعبد الله الدعالسة ونائل أبو جبارة، إضافة للحارس محمود المبحوح.

في الشوط الثاني حاول النصيرات العودة للقاء، مستغلاً حالات الطرد الذي تعرض لها لاعبي البريج خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، فنجح النصيرات بالخروج فائزاً في الشوط بنتيجة 15/12.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد خير الله وإياد برهوم.

انتصار ثاني 

وحقق اتحاد دير البلح ثاني انتصاراته في الدوري، بعدما تجاوز عقبة جاره الخدمات بنتيجة (38/13)، في لقاء أقيم على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

ولم يجد فريق اتحاد الدير أي صعوبة في هذا اللقاء، بعدما سيطر على مجرياته منذ البداية، فنجح بإنهاء الشوط الأول بنتيجة 17/2، قبل أن يتمكن من إنهاء الشوط الثاني لمصلحته بنتيجة 21/11.

أدار اللقاء تحكيمياً: علي الكرنز وأحمد بدوان، مسجل مصطفى الحنجوري، ميقاتي أنيس إسماعيل.

بداية قوية

وسجل فريق جمعية الصلاح بداية قوية في الدوري، بعدما اكتسح فريق شباب خانيونس بنتيجة (48/13)، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة غزة.

جمعية الصلاح الذي يقوده المدرب المميز حسين أبو شرار نجح بإظهار لاعبيه بشكل مميز في اللقاء، بعد أن تمكنوا من السيطرة على كافة مجريات اللقاء من خلال الهجمات المرتدة أو الدفاع القوي والتصويبات من خارج قوي التسعة أمتار.

فنجح الفريق بإنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة 25/6، وسط تألق واضح من لاعبيه طارق قويعة وإبراهيم صبّاح وخالد ريّان.

في الشوط الثاني حاول لاعبي الشباب مجاراة لاعبي الصلاح، لكن عامل السرعة لدى الصلاح والضغط على لاعبي شباب خانيونس، كان له الأثر الجيد في الحفاظ على الفارق الكبير، مما أعطى فرصة للكابتن حسين أبو شرار مدرب الصلاح بتجربة كافة اللاعبين لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 23/7.

أدار اللقاء تحكيمياً: سمير إسماعيل ومحمد جابر، سجلها سامي أبو منسي، ميقاتي كمال أبو هولي.

المصدر: فلسطين الآن