الأربعاء 21 أغسطس 2019 02:57 م

"الثقافة" ومكافحة الفساد توقعان مذكرات تفاهم مع مراكز ثقافية

الثلاثاء 05 فبراير 2019 04:02 م بتوقيت القدس المحتلة

"الثقافة" ومكافحة الفساد توقعان مذكرات تفاهم مع مراكز ثقافية
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

وقع وزير الثقافة إيهاب بسيسو، ورئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، اليوم الثلاثاء، 28 مذكرة تفاهم مع مراكز ومؤسسات ثقافية، من الراغبين في الاشتراك بجائزة أفضل مبادرة فنية ثقافية في موضوع مكافحة الفساد.

وأكد بسيسو خلال حفل التوقع، في مدينة رام الله، أن الاحتلال يسعى لهدم الشعوب ونشر الفساد بينها، مشيرا إلى أن الفساد يكون في بعض الأحيان أخطر من الاحتلال نفسه.

وثمن بسيسو عمل هيئة مكافحة الفساد وجهودها الكبيرة بمحاربة الفساد وملاحقة الفاسدين، مشددا على أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين لنشر ثقافة الشفافية والنزاهة وبناء جيل جديد يدرك تماما حقوقه وواجباته.

بدوره، قال رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، إن الثقافة تمثل ماضي الشعوب وحاضرها ومستقبلها، مشددا على أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الثقافة.

وأوضح النتشة أن هيئة مكافحة الفساد تمثل شعبنا الفلسطيني بكافة عناصره، ولا يقتصر عملها على حزب أو جماعة دون غيره، مشيرا الى أن الهيئة تتعامل مع جميع الشكاوى الواردة إليها دون أي انتقائية.

في سياق متصل نظمت وزارة الثقافة وهيئة مكافحة الفساد لقاءً لإطلاق الجائزة، حيث تضمن اللقاء توقيع مسؤولي المراكز الثقافية المشاركة في الجائزة على مذكرات التعاون.

المصدر: فلسطين الآن