الإثنين 26 أغسطس 2019 10:54 ص

سولاري: كل الاحتمالات واردة في البرنابيو

الخميس 07 فبراير 2019 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

سولاري: كل الاحتمالات واردة في البرنابيو
أرسل إلى صديق

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب تعادل فريقه أمام الغريم التقليدي برشلونة (1-1)، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، مساء الأربعاء، على ملعب كامب نو، أن حظوظ الفريقين في التأهل لازالت متساوية.

وقال المدرب الأرجنتيني، في تصريحات عقب اللقاء: "الفريقان قدما كرة قدم جميلة للغاية، وكانت هناك مهارات كبيرة داخل أرض الملعب، والأمور كانت متقلبة، المباراة كانت ممتعة، ليست فقط لنا، ولكن أيضا للجماهير".

وأشار صاحب الـ42 عاماً إلى أن فريقه كان بإمكانه التسجيل في أكثر من مناسبة في الشوط الأول، وفي الثاني أيضا، لاسيما في الجزء الأخير من المباراة.

وعلى الرغم من تسجيله خارج ملعبه، إلا أن مدرب الفريق الملكي يرى أن كل الاحتمالات واردة في مواجهة الإياب، لاسيما مع الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها كل فريق.

وأوضح سولاري: "النتيجة جعلت كل الاحتمالات واردة، الفريقان يمتلكان مواهب كثيرة داخل الملعب، وقادرين على صناعة الفارق في لحظات".

وحول أداء البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، الذي شارك في الكلاسيكو الأول له، شدد المدرب الأرجنتيني على إمكانيات اللاعب الشاب، ولكنه لم يغفل أيضا دور زملاؤه الذين ساعدوه على التوهج بهذا الشكل.

وتابع: "المقارنات عادة لا تكون ناجحة، هذا الفريق يعمل بكل قوة ولقد شاهدنا ذلك، لقاء العودة سيكون مفتوحاً، ويمكننا أن نرى أي شيء يحدث، نظراً للجودة المتوفرة على أرض الميدان".

وأشاد سولاري بمستوى مارسيلو: "هو القائد الثاني للفريق، وهو مدريدي بنسبة 100%، ونحن نبحث عن أفضل نسخة له في كل شيء".

وبسؤاله عن الاستعداد للديربي ومباراة أياكس، علق: "يجب علينا المضي خطوة بخطوة، لقد قدمنا مباراة جيدة وسنقيمها، كما سنرى حالة يورنتي بعد الإصابة، ومن الغد سوف نركز على المباراة المقبلة في الليجا".

ورغم أفضلية الفريق الملكي بالهدف خارج الأرض، إلا أن المشهد لم يحسم بعد، وتأجلت الأمور لموقعة سانتياجو برنابيو، يوم 27 من الشهر الجاري.

المصدر: وكالات