الإثنين 26 أغسطس 2019 10:29 ص

أفضل الماركات العالمية للأحذية الرجالية

الجمعة 15 مارس 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

أفضل الماركات العالمية للأحذية الرجالية
أرسل إلى صديق

يسعى الكثير من الرجال لاقتناء أحذية من أفضل الماركات العالمية؛ وذلك للحصول على إطلالة فاخرة أنيقة، بالإضافة إلى عامل الراحة الذي توفره أفضل الماركات العالمية للأحذية في موديلاتها الفاخرة.

وللحصول على الحذاء المثالي بجودة عالية وأسعار مقبولة عليك المقارنة بين موديلات الماركات العالمية للأحذية، والتي تتنوع بين ماركات رياضية عالمية، ماركات الأحذية الطبية، ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية بالإضافة إلى الأحذية التركية الفاخرة التي ظهرت في الأسواق العالمية خلال السنوات القليلة الماضية.

أفضل الماركات العالمية للأحذية

وتنقسم الماركات العالمية للأحذية، إلى ماركات رياضية وماركات طبية وماركات أحذية كلاسيكية إليك أشهرها.

أسماء ماركات رياضية عالمية

 - نايك: تتصدر الشركة قائمة أفضل الماركات العالمية للأحذية الرياضية؛ وذلك لما تتميز به من جودة وفخامة منتجاتها وتصميماتها المميزة، ما يجعلها الاختيار الأول لأشهر الرياضيين العالميين.

 - تيمبر لاند: تحتل الشركة المركز الثاني في قائمة أفضل الماركات العالمية للأحذية الرياضية، بالإضافة إلى إنتاجها العديد من الموديلات الكلاسيكية التي ترضي أذواق الجميع وبأسعار مناسبة.

 - ميريل: تحتل المركز الثالث في قائمة أفضل الماركات العالمية للأحذية الرياضية، وتشتهر الشركة بموديلاتها وإصداراتها المحدودة لمجموعة من الرياضيين مثل العدائين ولاعبي كرة القدم ومتسلقي الجبال، وحققت الشركة بموديلاتها المميزة نجاحاً عالمياً لتصنف من بين أفضل الماركات العالمية للأحذية الرياضية.

:Prada -  تتميز الماركات العالمية للأحذية بتصميماتها الاستثنائية التي تمزج بين العملية والكلاسيكية؛ ليظهر الحذاء الرياضي بتصميم مميز وأنيق يتناسب بشكل مثالي مع نمط الحياة السريعة التي نعيشها في الوقت الحالي.

أفضل ماركات الأحذية الطبية

يلجأ الكثير من الرجال لشراء الأحذية الرجالية الطبية للعديد من الأسباب، منها الحفاظ على جلد القدمين والعظام كونها لا تسبب أي ضرر أو آلاماً للقدمين؛ وذلك لجودتها العالية ونعلها المميز الذي صمم بعناية لامتصاص الصدمات.

وتُعد MBT، SKECHERS، ماكارست، وcco  من أفضل الماركات العالمية للأحذية الطبية التي توفر موديلات مميزة بأسعار تنافسية.

أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية

ويصدر العديد من ماركات الأحذية الإيطالية سنوياً العشرات من الموديلات الفاخرة التي تتناسب مع الرجل العصري، والتي تلاقي إقبالاً عالمياً لجودة جلودها الطبيعية الفاخرة وموديلاتها المميزة التي تمنح صاحبها إطلاله فاخرة أنيقة.

وتُعد غوتشي، وجيه كرو، ودولتشي آند غابانا، وتود، ومونكلير، Oliver Sweeney، Santoniو منأفضل الماركات العالمية للأحذية الإيطالية.

أفضل الماركات التركية للأحذية

اشتهر في الأعوام القليلة الماضية العديد من الماركات التركية للأحذية التي لاقت إقبالاً كبيراً خاصة من فئة الشباب لموديلاتها المميزة التي تتنوع بين الكاجوال والرسمي وخامتها عالية الجودة وأسعارها التنافسية مقارنة بالماركات العالمية الأخرى.

وتبدأ أسعار أحذية الماركات التركية من 37 دولاراً وصولاً إلى 100 دولار أميركي.

وتُعد CABANI، enlentni، DS damat، geno&wald، وdesa من أشهر وأفضل الماركات التركية للأحذية؛ التي تعرض منتجاتها من الأحذية الفاخرة عبر مواقع التسوق الإلكترونية العالمية مثل أمازون، سوق دوت كوم، نمشي، وغيرها.

أفضل حذاء رياضي للمشي والجري

إذا كنت من محبي رياضة المشي والجري، فلا بد لك من اقتناء على الأقل حذاءً واحدًا من الأنواع التالية التي تُعد واحدة من أفضل حذاء رياضي للمشي والجري؛ وتتميز هذه النوعية بالتحديد من الأحذية بمرونتها الكبيرة وراحتها ودعمها للقدمين مقارنة بالأحذية الرياضية الأخرى.

أفضل الماركات العالمية للأحذية المشي والجري

حذاء أير فيبورماكس فلاينت 2 من نايك

Mizuno Wave Ascend 8

حذاء الجري ميغا إن آر جي واي نت من بوما

Saucony Stabil CS3

حذاء الجري جيل-كايانو 24 من أسيكس

Adidas Energy Boost

حذاء هوفر فانتوم من أندر أرمر

New Balance 880V3

المصدر: وكالات