الأحد 22 سبتمبر 2019 09:14 ص

الأولمبي يلتقي تركمنستان استعداداً لتصفيات كأس آسيا 2020

السبت 16 مارس 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

الأولمبي يلتقي تركمنستان استعداداً لتصفيات كأس آسيا 2020
أرسل إلى صديق

الضفة الغربية - فلسطين الآن

يلتقي اليوم المنتخب الأولمبي بمنتخب تركمنستان في مباراة ودية تجمعهما، في العاصمة السعودية الرياض، في إطار التحضيرات التي يُجريها المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2020 تحت 23 سنة في البحرين.

وكان الأولمبي وصل إلى السعودية فجر أول أمس الخميس، حيث سيخوض معسكر تدريبي لستة أيام قبل السفر للبحرين التي تستضيف تصفيات المجموعة الأولى، التي تضم المنتخب البحريني وبنغلادش وسيرلانكا.

وخاض الأولمبي مرانه أمس تحت قيادة الكابتن أيمن صندوقة مدرب المنتخب، حيث أجرى اللاعبين تدريبات استشفائية للتعافي من إرهاق السفر.

وفي سياق متصل انضم الحارسان محمد جودة وعبد الله أبو غزة لتدريبات المنتخب، حيث شارك الثنائي في التدريبات أمس، بعد وصولهما من العاصمة المصرية القاهرة.

وانضم للمعسكر التدريبي أربعة لاعبين محترفين هم محمود سلمي وحامد حمدان وعمر جهاد ويوسف مغامس الذي ينضم للمرة الأولى لصفوف الأولمبي، حيث يلعب في صفوف فريق هانوفر الألماني على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ، ومن المنتظر أن يلتحق الثنائي محمد الكايد ومحمد درويش بالمنتخب الأولمبي خلال الساعات القادمة.

وسيتجه المنتخب الأولمبي للعاصمة البحرينية المنامة يوم الأربعاء القادم، حيث سيفتتح مشواره بالتصفيات بمواجهة سيرلانكا يوم الجمعة القادم، ومن ثم يلتقي منتخب بنغلادش يوم الأحد 24/3/2019، ويختتم مبارياته بمواجهة البحرين يوم الثلاثاء 26/3/2019.

وتتأهل المنتخب أصحاب المركز الأولى في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحصل على المركز الثاني.

المصدر: فلسطين الآن