الخميس 22 أغسطس 2019 12:40 م

فضيحة..

شاهد: القواسمي ينشر "صورة" من العراق على أنها لـ"حراك غزة"

الأحد 17 مارس 2019 09:51 ص بتوقيت القدس المحتلة

شاهد: القواسمي ينشر "صورة" من العراق على أنها لـ"حراك غزة"
أرسل إلى صديق

خاص - فلسطين الآن

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من الناطق باسم حركة "فتح" أسامة القواسمي، بعد نشره صورة مثيرة للجدل، مدعيا أنها من قطاع غزة، فيما كانت الحقيق مخالفة تماما.

وتداول النشطاء صورة لرجل تعرض للتعذيب، وادعى "القواسمي" أنها من قطاع غزة، وأن الرجل جزء من "حراك الغلابة" في القطاع وأن أجهزة الأمن اعتدت عليه، فيما أثبت النشطاء أنها صورة قديمة ومصدرها العرق.

وشن النشطاء هجوما لاذعا على "القواسمي" متهمين إياه بإثارة البلبلة في قطاع غزة عبر نشر صور كاذبة هدفها زعزعة الصف الوطني.

وكانت مجموعات "مشبوهة" خرجت إلى شوارع قطاع غزة مستغلة "حاجة" المواطنين، ضمن حراك أطلق عليه "بدنا نعيش"، وهاجموا المقاومة وطالبوها في الرحيل.

وكان قادة الاحتلال الإسرائيلي في تصريحات رسمية لهم دعموا الحراك "المشبوه" في قطاع غزة ضد المقاومة، فيما أعلنت حركة "فتح" دعمها المطلق لذلك.

وأعلن المنسق التابع للاحتلال كميل أبو ركن اجتماعه مع عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ لبحث سبل دعم "الحراك" ومناقشة أوضاع غزة.

وكانت صحيفة "معاريف" العبرية، قالت في تقرير لها أمس ترجمته وكالة "فلسطين الآن"، أن حلم "إسرائيل" الأكبر هو "إسقاط حكم حماس".

شاهد: القواسمي ينشر "صورة" من العراق على أنها لـ"حراك غزة"

المصدر: فلسطين الآن