الأربعاء 24 يوليو 2019 05:18 ص

ميسي يتعرض لإصابة قوية وقلق في برشلونة قبل معركة اليونايتد

السبت 23 مارس 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

ميسي يتعرض لإصابة قوية وقلق في برشلونة قبل معركة اليونايتد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

تعرض ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني لإصابة قوية خلال مباراة المنتخب الأرجنتيني الودية أمام فنزويلا والتي خسرها رفقاء ميسي 3-1.

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن ميسي آثار مخاوف جماهير برشلونة بعد إصابته اليوم خلال اللقاء الأول مع المنتخب الأرجنتيني عقب عودته للتانجو منذ نهائيات كأس العالم الماضية في روسيا.

واكدت الصحيفة، على أن ميسي لن يشارك في لقاء المنتخب الأرجنتيني المقبل أمام المغرب بعدما اشتكي اليوم من الإصابة على مستوي الحوض.

واشارت الصحيفة، إلى أن ميسي قد يغيب عن لقاء برشلونة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفاقم مشكلة الحوض التي عانى منها بالفترة الماضية.

وكتب نادي برشلونة في بيانه: ميسي تعرض للإصابة مع المنتخب الأرجنتيني، والإصابة التي أصيب بها ليلة الجمعة تعني أنه سيغيب عن مباراة الأرجنتين ضد المغرب يوم الثلاثاء.

وتحوم شكوك أيضا في برشلونة حول مشاركة المهاجم لويس سواريز أمام مانشستر يونايتد بعدما اشتكي من الإصابة في لقاء ريال بيتيس بالأسبوع الماضي.

ويستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد يوم 10 أبريل المقبل في ملعب الأولد ترافورد في إنجلترا بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

المصدر: وكالات