الأربعاء 18 سبتمبر 2019 05:23 م

تصريح مدوي من ميسي عن الخصم المفضل له في نصف النهائي

الأربعاء 17 أبريل 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

تصريح مدوي من ميسي عن الخصم المفضل له في نصف النهائي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني خلال لقاء صحفي عقب الفوز الساحق على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (0/3)، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: أنا سعيد جدًا بالفوز والتأهل للدور نصف النهائي وبالطريقة التي فزنا بها.

وأضاف: قدمنا صورة مذهلة، في بعض الاحيان كنا هادئين ومتوترين أحيانا، ثم سيطرنا وأتت الاهداف، لقد قدمنا كرة قدم مذهلة.

وتابع: لا يمكن أن ندخل أي مباراة في دوري الأبطال بشكل سيء، في 5 دقائق يمكن أن تتعقد الأمور وأن تخرج من البطولة، يجب أن نكون مدركين لذلك.

وواصل: في الهدف الأول، حظيت بقوة في تسديد الكرة، وكنت محظوظًا في الهدف الثاني، ولكن الشيء المهم هو أننا حققنا هدف الانتقال إلى الدور نصف النهائي بعد ثلاث سنوات دون القيام بذلك، لقد اتخذنا خطوة مميزة نحو الأمام.

وبسؤاله، من تود مقابلته في الدور نصف النهائي بورتو أم ليفربول؟ رد ميسي قائلًا: علينا أن ندرك أنه سيكون من الصعب للغاية في الدور نصف النهائي، إما ضد ليفربول أو ضد بورتو.

وأكمل: يوفنتوس خرج قبل قليل، وهذا يُبيّن صعوبة المنافسة بشكلٍ عام، أي فريق سنواجهه هو معقد وسيكون الأمر صعبًا لأننا في الدور قبل النهائي، كل من وصل إلى هنا هو قوي وصعب.

وعن إمكانية تحقيق الثلاثية، أتم ميسي حديثه قائلًا: لقد اتخذنا خطوة صغيرة ولكن علينا أن نتحرك قليلاً، الآن نحاول حسم لقب الليجا، وحاول العودة إلى المسار الصحيح لنكن أبطالًا في أسرع وقت ممكن وعدم الاسترخاء، ثم نستعد لمباراة الدور نصف النهائي الصعبة.

المصدر: وكالات