السبت 24 أغسطس 2019 02:07 ص

بالصور: "تعليم الوسطى" تستقبل وفداً من جامعة فلسطين

الثلاثاء 23 أبريل 2019 12:50 م بتوقيت القدس المحتلة

"تعليم الوسطى" تستقبل وفداً من جامعة فلسطين
أرسل إلى صديق

استقبل مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى وفداً من العلاقات العامة بجامعة فلسطين ضم كل من الدكتور نهاد بدرية عميد شئون الطلبة وحسن صباح مدير العلاقات العامة و عمار ريحان رئيس قسم الأنشطة، حيث شارك في الاستقبال المدير الإداري ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

 في بداية اللقاء رحب حمدان بالوفد الزائر وشكرهم على زياراتهم المتواصلة وثمَّن دور الجامعة الرائد من بين الجامعات الفلسطينية، مثمناً جهودهم الطيبة و الراقية في خدمة طلابنا و طالباتنا.

 من جانبه أوضح د. بدرية أن هذه الزيارات تأتي بعد سلسلة من اللقاءات مع مدراء التربية في محافظات غزة و تهدف إلى الاتصال و التواصل معهم لكي نستمع إليهم ونأخذ برأيهم لتطوير العملية التعليمية، مبيناً أن الجامعة تساهم في تطوير العمل من خلال المشاركة في الأنشطة و الفعاليات المختلفة .

بدوره أكد السدودي على أهمية التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين مديرية الوسطى وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية التي تخدم الطالب وفي مقدمتها جامعة فلسطين، وأضاف بأن هذ التعاون المشترك ينعكس بصورة ايجابية على تطوير المسيرة التعليمية ويصب في مصلحة أبنائنا الطلبة.

"تعليم الوسطى" تستقبل وفداً من جامعة فلسطين
"تعليم الوسطى" تستقبل وفداً من جامعة فلسطين

المصدر: فلسطين الآن