السبت 24 أغسطس 2019 09:45 ص

كيف انعكست العقوبات الأمريكية على السياحة الإيرانية

الجمعة 03 مايو 2019 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

كيف انعكست العقوبات الأمريكية على السياحة الإيرانية
أرسل إلى صديق

في إطار القمة الاقتصادية الدولية الحادية عشرة "KazanSummit-2019" شارك العديد من شركات السفر في المعرض الدولي لصناعة الحلال في روسيا Halal Expo.

وقال مالك الشركة السياحية الإيرانية "بيرسبول"، أمير موسوي كشف خلاله كيف تغيرت السياحة في ظل العقوبات الأمريكية على إيران والصعوبات التي يواجهونها.

حيث قال موسوي: "الولايات المتحدة لم تشل قطاع السياحة، على العكس من ذلك، جعلتها أكثر جاذبية للأجانب. كما يقول المثل، فإن الفاكهة المحرمة دائماً مرغوبة، فالأجانب يرغبون في معرفة المزيد عن البلد الذي ترغب دول الغرب في قمعه".

المصدر: وكالات