الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:55 ص

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود

الإثنين 20 مايو 2019 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

لطالما كان لوجود العطر دور مهم في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار المجموعة، فعطر غالية العيد سبايس عود هو المزيج المثالي للفخامة، التقاليد، الرعاية الشخصية والهدايا.

وتأكيداً على أهمية مشاركة اللحظات العزيزة مع الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة إليكم، تحتفل ماركة غوالي بتلك الروابط من خلال فن العطور. عطر غالية العيد سبايس عود يعود بنا إلى تقاليد البخور ويأخذنا في رحلة عطرية إلى الماضي.

يتكون عطر غالية العيد سبايس عود من الفلفل الأسود الحار والبخور الذي يذكرنا برائحة طعام الإفطار، والنفحات الوسطى الخشبية تذكرنا بليالي رمضان.

إلى جانب باقات العود، يُكرّم العطر جوهر الشهر الكريم. تشمل المجموعة جميع أساسيات التعطّر. من عطور العود المُبهّرة إلى الدخون والزيوت المركزة، تتمتع المجموعة بالقدرة على التسلل إلى حواسكم ونقلكم إلى الذكريات والتقاليد العزيزة.

سوف تبرز تقنية تعدد الطبقات عطركم وتمنحه رائحة أقوى تدوم لفترة أطول. يجب أن تكون الطبقة الأولى هي الزيت. كما أن تعزيز الرائحة باستخدام رشّة من العطر متبوعة بنفحة من البخور سيعمل على إبراز وتقوية رائحة العطر الجديد الخاص بك.

كما تتعاون ماركة غوالي مع بعض المؤثرين للاحتفال بتقاليد العطور الخاصة بهم. حيث يعمل التفسير الحديث للتقاليد على توضيح قيم التأمل الذاتي، الصبر، الهدوء والعمل الجماعي، بينما يبرز نظرتهم الفريدة للعطر في نفس الوقت.

تم اختيار علي مصطفى، حاتم العقيل، أروى البناوي وسارة المدني كسفراء ليقوموا بإلهام، تعزيز وريادة التفسير الحديث للتقاليد من خلال استكشاف وجهات نظرهم وآرائهم.

المصدر: وكالات