الأربعاء 18 سبتمبر 2019 07:58 ص

"إعمار" تقدم مساعدات لـ 1650 مستفيدًا بخانيونس

الإثنين 20 مايو 2019 04:14 م بتوقيت القدس المحتلة

"إعمار" تقدم مساعدات لـ 1650 مستفيدًا بخانيونس
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

قالت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل إن المساعدات التي قدمتها خلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك للفقراء والمحتاجين استفاد منها 1650 مواطنا.

وأفاد تقرير بياني صادر عن قسم الحد من الفقر بأن المشاريع التي نقذها في العشر الأوائل، ركزت على عدة إفطارات جماعية وتوزيع وجبات ساخنة على أسر فقيرة وتوزيع سلال خضار ووجبات سحور وطرود غذائية ومساعدات نقدية.

وذكر نائب رئيس لجنة رمضان بالجمعية عبد الله البحيري أن جمعيته قدمت وجبات ساخنة على الأسر الفقيرة بخان يونس جنوب قطاع غزة، بدعم مسلم كير ماليزيا، مؤكدا أن 446 صائما استفادوا من مشروع إفطار صائم.

وأضاف أنه سيتم استكمال توزيع الوجبات الساخنة ضمن مشروع إفطار صائم الذي تنفذه جمعيته في إطار حملة "جودوا4" الإغاثية التي تنطلق في أول أيام رمضان من كل عام، ليشمل جميع المناطق المهمشة في محافظة خان يونس، للوصول إلى أكبر عدد من المحتاجين والمساهمة في التخفيف عن كاهلهم في الشهر الكريم.

وأكد البحيري استمرار تقديم المساعدات للأسر المحتاجة، ضمن سلسلة مشاريع رمضانية في الأيام القادمة، متوقعا أن يصل عدد المستفيدين قرابة 20 ألف مواطن حتى نهاية حملة "جودوا 4" لعام 2019.

المصدر: فلسطين الآن