الأحد 25 أغسطس 2019 02:04 ص

صفقة ريال مدريد الجديدة بعد التعاقد مع هازارد

السبت 08 يونيو 2019 05:09 م بتوقيت القدس المحتلة

صفقة ريال مدريد الجديدة بعد التعاقد مع هازارد
أرسل إلى صديق

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، صباح اليوم السبت، عن الهدف المقبل لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2019 بعد اتمام التعاقد مع البلجيكي ايدين هازارد.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية، أن صانع الالعاب الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بات الهدف المقبل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "ميرور" فإن بعد إتمام التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، أمس الجمعة، مقابل 88 مليون إسترليني، فإن بوجبا هو الهدف الأول الآن في الميركاتو للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد.

ولفتت إلى أن قيمة رحيل بوجبا عن "أولد ترافورد" قد تصل إلى 130 مليون إسترليني، ولكن مسؤولي ريال مدريد يخططون لإغراء أولي جونار سولسكاير، مدرب الشياطين الحمر، بإدخال الويلزي جاريث بيل في الصفقة.

يذكر أن جاريث بيل كان أحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية، ولذلك سيقوم مسؤولو ريال مدريد بعرضه كجزء من الصفقة بين الناديين، حيث من المتوقع أن يتعاقد ريال مدريد مع لاعبين اخرين في إطار ثورة التجديد التي يقوم بها.

وتعاقد ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع المدافع البرازيلي ايدير ميلياتو مقابل 50 مليون يورو، والصربي لوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو، والبلجيكي ايدين هازارد مقابل 100 مليون يورو.

المصدر: وكالات