السبت 19 أكتوبر 2019 02:53 م

هكذا رد غازي حمد على تصريحات مجدلاني

الإثنين 24 يونيو 2019 12:35 م بتوقيت القدس المحتلة

هكذا رد غازي حمد على تصريحات مجدلاني
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أصدر غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا ردًا على تصريحات وزير التنمية أحمد مجدلاني، حول تعرض موظفي وزارة التنمية لضغوط وتهديدات.

وأكد حمد في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه أن تصريحات مجدلاني، عارية عن الصحة تماماً، متحدياً المجدلاني أن يأتي بدليل واحد على صحة ما يقول.

وأشار حمد إلى أن جميع موظفي الوزارة في قطاع غزة يعاملون معاملة واحدة تقوم على الاحترام وحفظ حقوقهم وممارسة عملهم دون أي ضغط او تهديد، وما يشهد على ذلك هو دوام عملهم في الوزارة طوال سنوات وفي جميع التخصصات دون ابلاغ عن أي شكوى.

ولفت إلى أن الوزير مجدلاني استغل هذا الادعاء كي يطلب من 91 من موظفي الوزارة مغادرة أماكن عملهم الأسبوع الماضي دون أي مبرر ودون سابق انذار، مبيناً أن عدداً من هؤلاء الموظفين يعملون في مناطق خدماتية مهمة مثل الفقراء ورعاية ذوي الاعاقة ومراكز التدريب المهني والبحث الاجتماعي، مما يعني أن الوزير يعمل على تقويض العمل الاجتماعي والخدماتي والانساني في قطاع غزة.

وشدد حمد على أن مجدلاني ومنذ تسلمه الوزارة هاجم قطاع غزة والوزارة رغم البحث عن مساحة للتوافق والعمل المشترك والتعاون فيما يخدم المصالحة العامة، خاصة وأن الوزارة على خدمة الفئات الضعيفة والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن مجدلاني قابل كل ذلك بموقف سلبي ورفض أي شكل من أشكال التعاون وقام بالطلب من الموظفين الجلوس في بيوتهم وعدم ممارسة أعمالهم.

وذكر حمد أن العلاقة بين وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة قبل قدوم الوزير مجدلاني كانت جيدة وتتسم بالتعاون والتنسيق خاصة في الجانب الفنية والادارية وقاعدة البيانات وتقديم المشاريع للجهات المستحقة.

المصدر: فلسطين الآن