السبت 19 أكتوبر 2019 08:53 م

الكشف عن المرشح الأقوى لضم دي ليخت بين برشلونة واليوفي

الأربعاء 26 يونيو 2019 08:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

الكشف عن المرشح الأقوى لضم دي ليخت بين برشلونة واليوفي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشف الصحفي الإسباني الموثوق أوريول دومينيك آخر التطورات حول الوجهة المقبلة لمدافع هولندا وأياكس أمستردام ماتياس دي ليخت.

وتعد أندية برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت قائد ومدافع أياكس الهولندي الذي من المقرر أن يعلن عن وجهته الجديدة في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح الصحفي الموثوق أوريول دومينيك عبر إذاعة راديو كاتالونيا أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا لضم ماتياس دي ليخت، لكن برشلونة سيستمر في الضغط لأن خيار اللاعب الأول هو البارسا، ولكن النادي الكاتالوني لم يتحرك بعد أن بدأ وكيل أعماله رايولا في تقديم طلباته المادية.

وأضاف: مازلت متفائل بـ قدوم دي ليخت إلى برشلونة، محيطه يقول إن اللاعب حسم قراره، وعائلته يريدون انتقاله إلى البارسا، ولكن لم يحسم أي شيء بعد ولا يوجد خبر مؤكد.

وتابع: وكيل أعماله مينو رايولا يريد نقله إلى اليوفي، وسيكون لدى دي ليخت شرط يسمح له بالمغادرة في عقده إذا انضم إلى يوفنتوس.

وواصل: لا يمكنني القول بثقة 100%، لكن يمكن القول إن بنسبة 95% سيكون دي ليخت لاعبًا ليوفنتوس في الموسم المقبل، لكن أعتقد أن برشلونة لديه فرصة 5%.

وأتم أوريول دومينيك حديثه قائلًا: قبل يوم الجمعة المقبلة أعتقد بأننا سنعرف قراره النهائي.

المصدر: وكالات