السبت 19 أكتوبر 2019 09:05 م

بالصور: مسيرات احتجاجية مناهضة لمؤتمر البحرين في خانيونس

الأربعاء 26 يونيو 2019 03:54 م بتوقيت القدس المحتلة

مسيرات احتجاجية مناهضة لمؤتمر البحرين في خانيونس
أرسل إلى صديق

خانيونس - فلسطين الآن

نظمت لجنة القوى والفصائل الفلسطينية بمحافظة خان يونس، اليوم الأربعاء، مسيرة جماهيرية غاضبة رفضاً ل صفقة القرن، وتعبيراً عن احتجاجها على ورشة البحرين في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكد القيادي في حماس حماد الرقب في كلمة القوى والفصائل الفلسطينية أن الرهان على الشعب الفلسطيني والمقاومة وأحرار الأمة العربية والإسلامية لإسقاط وإفشال صفقة القرن وأي مؤتمرات مشبوهة تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

وقال الرقب، : "يرفض الشعب الفلسطيني كل مؤامرات بيع فلسطين، وكما أفشل المؤامرات السابقة فإنه قادر على إفشال هذه الصفقة"، معرباً عن اعتزازه وفخره بمواقف شعوب الأمتين العربية والإسلامية الرافض لمؤتمر المنامة.

ووصف المؤتمر الذي يعقد في العاصمة البحرينية المنامة بالتطبيعي الخياني، لافتاً إلى أن الهدف منه هو تضييع الحقوق الفلسطينية.

وأضاف: "الأنظمة التي تذهب للبحرين هذه أنظمة وظيفية لا تملك من إرادتها شيء، ولا تستطيع أن تنتزع حقا للشعب الفلسطيني، وقضيتنا ليست أموال واقتصاد".

وأوضح أن الشعب الفلسطيني هم طلاب حرية وسيراكم قوته وسيتعاون مع كل أحرار فلسطين والعالم من أجل تحرير فلسطين، وبناء اقتصاد قوي.

ويشار إلى أن المسيرة جابت شارع صلاح الدين بالمحافظة، رافعين يافطات تحمل شعارات ضد مؤتمر المنامة، وأحرقوا صور كوشنير والرئيس الأمريكي ترامب.

مسيرات احتجاجية مناهضة لمؤتمر البحرين في خانيونس
مسيرات احتجاجية مناهضة لمؤتمر البحرين في خانيونس
مسيرات احتجاجية مناهضة لمؤتمر البحرين في خانيونس

المصدر: فلسطين الآن