الإثنين 19 أغسطس 2019 05:02 م

البهداري : شعوري مختلف عن الآخرين بعد الوصول لغزة

السبت 29 يونيو 2019 11:52 ص بتوقيت القدس المحتلة

البهداري : شعوري مختلف عن الآخرين بعد الوصول لغزة
أرسل إلى صديق

حظي قائد المنتخب الفلسطيني وفريق بلاطة، عبد اللطيف البهداري باستقبال خاص فور وصوله إلى قطاع غزة، ضمن بعثة ناديه استعدادا لمواجهة خدمات رفح، يوم الأحد القادم، في ذهاب نهائي كأس فلسطين.

وحرص العشرات من أقارب البهداري، على استقباله بمعبر بيت حانون شمال قطاع غزة، وكذلك أمام مقر إقامة الفريق في مدينة غزة.

ويعتبر البهداري أحد نجوم نادي خدمات رفح السابقين، لكنه غادر قطاع غزة إلى الضفة الغربية قبل 12 عاماً، واحترف هناك في أكثر من نادٍ، هذا إضافة لاحترافه الخارجي في الوحدات الأردني وهجر السعودي وزاخو العراقي.

وقال البهداري في تصريحات ل : "شعوري مختلف عن الآخرين، فأنا أعود إلى الأهل مرة ثانية بعد طول غياب، ويكيفني أنني سأكحل عيني برؤية الوالدة بعد سنوات، لذلك أنا أكثر اللاعبين سعادة بالوصول إلى غزة".

وأضاف: "بالنسبة للمباراة فهي مهمة للفريقين، لكن لابد أن يعلم الجميع أن الهدف من إقامة هذه المسابقة أكبر من كلمة بطولة، فنحن نتحدث عن وحدة وطن".


وأوضح أن اللاعبين على أتم الجاهزية لتلك المباراة، وأن الفريق خاض أكثر من لقاء وتأهل مؤخراً لنهائي كأس أبو عمار.

وواصل: "نحن نتطلع لتقديم مباراة تليق باسم وسمعة بلاطة، في ظل الموسم الكبير لنا، وتواجد 9 من اللاعبين الدوليين بالقائمة".

وعن مواجهته لفريقه السابق خدمات رفح، قال البهداري: "أنا لن أواجه فقط فريقي السابق، بل سأواجه أيضاً شقيقي الأصغر أحمد البهداري الذي يلعب في نفس مركزي في قلب الدفاع، وكل واحد منا سيلعب من أجل فريقه، وإن شاء الله يقدم بلاطة وخدمات رفح ما تنظره الجماهير الفلسطينية منهما".   
 

المصدر: وكالات