الإثنين 16 سبتمبر 2019 07:29 ص

برشلونة يتمسك بفرصته في ضم مدافع مانشستر يونايتد

الثلاثاء 09 يوليو 2019 03:00 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يتمسك بفرصته في ضم مدافع مانشستر يونايتد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

يتمسك نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع السويدي فيكتور لينديلوف، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن برشلونة خرج من سباق ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي بعد طلب وكيل أعمال عمولة تقدر بـ10 ملايين يورو مع حصول موكله على 12 مليون يورو سنويا الذي جعل إدارة البارسا تفكر في خيارات أخرى مثل فيكتور لينديلوف من مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة أن إدارة برشلونة تواصلت أكثر من مرة مع إدارة مانشستر يونايتد حول ضم الدولي السويدي لكن رأي النادي الإنجليزي لم يتغير بأن فيكتور غير معروض للبيع لأنه واحد من العناصر الأساسية في تشكيلة أولي سولشاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سوف ينتظر تغيير مانشستر يونايتد موقفه من رحيل لينديلوف من أجل التعاقد معه في الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها بأن وكيل أعمال لينديلوف هو ذاته وكيل أعمال فرانكي دي يونج الذي كشف لإدارة برشلونة بأن مصير الدولي السويدي في يد مانشستر يونايتد الذي يرفض الدخول في مفاوضات حول بيع صاحب الـ25 عاما هذا الصيف.

يشار إلى أن برشلونة يفكر في رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي عن الفريق هذا الصيف ودخوله في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار.

 

المصدر: وكالات