الأربعاء 24 يوليو 2019 09:44 ص

شرط باريسي يُعجز برشلونة في صفقة ضم نيمار

الأربعاء 10 يوليو 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

شرط باريسي يُعجز برشلونة في صفقة ضم نيمار
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قيمة التخلي عن نجمه البرازيلي نيمار جونيور المرتبط بالانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية ، أنه لن يكون من السهل على برشلونة التوقيع مع نيمار هذا الصيف، حيث يريد باريس سان جيرمان ما لا يقل عن 222 مليون يورو مقابل بيع نيمار في صفقة لا تشمل لاعبين آخرين.

أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي على استعداد لاستعادة الأموال التي أنفقوها على البرازيلي منذ عدة مواسم ولا يهتمون بصفقة تشمل فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبيلي في الوقت الحالي.

يبحث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عن لاعب خط وسط دفاعي وكما ذكرت ماركا بالفعل، يتصدر كاسيميرو المشهد من ريال مدريد لتدعيم وسط البي أس جي.

ومع ذلك إذا عرض برشلونة إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى الأموال في مقابل نيمار، فقد يدخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع البلوجرانا.

وفي ظل اقتراب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان التوقيع مع برشلونة، فإن النادي الكاتالوني ليس لديه القوة المالية لتلبية مطالب باريس سان جيرمان، في حين لم يعد ريال مدريد مهتما بالتوقيع على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

كان من الممكن أن يكون مانشستر يونايتد خيارًا لنيمار في حالة مغادرة بول بوجبا هذا الصيف، لكن الشياطين الحمر لن يشاركوا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يتطلع برشلونة حاليًا إلى الاستفادة من المغادرين من اللاعبين لزيادة ميزانيتهم ​​واستثمار الأموال في صفقة محتملة للبرازيلي.

المصدر: وكالات