الأحد 18 أغسطس 2019 11:05 ص

ضربة موجعة للمنتخب الجزائري في كأس أفريقيا

السبت 13 يوليو 2019 09:20 م بتوقيت القدس المحتلة

ضربة موجعة للمنتخب الجزائري في كأس أفريقيا
أرسل إلى صديق

تلقى منتخب الجزائر ضربة موجعة قبل مباراته أمام نظيره النيجيري، يوم الأحد المقبل، وذلك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو الجاري.

وسيفتقد المنتخب الجزائري خدمات مدافعِه الشاب يوسف عطال في باقي مباريات الخضر في كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة، ليشكل غيابُ الظهير الأيمن لفريق نيس الفرنسي خبرا غير سار للجماهير الجزائرية، خاصة مع الأداء المتميز الذي قدمه عطال رفقة منتخب بلاده خلال هذه البطولة.

وكان الظهير الأيمن للجزائر، يوسف عطال، قد خرج من الملعب مصابا، في الدقيقة 30 من عمر مباراة بلاده أمام كوت ديفوار، الخميس، والتي انتهت بفوز منتخب "محاربو الصحراء" بركلات الترجيح (4-3).

وأكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بعد نهاية المباراة أمام كوت ديفوار: "لقد تفاعلت مع عطال الذي أصيب في كتفه واحتضنته بعد المباراة وبكيت كثيرا. أعتقد أننا سنبعد عطال لبقية مشوار الخضر في الدورة الإفريقية. سوف أستشير الطاقم الطبي لكن للأسف، أظن أنه لن يلعب مجددا في الكان".

وأكدت تقارير صحفية انتهاء مشوار الظهير الأيمن مع منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع نظيره النيجيري، يوم الأحد المقبل، في الدور قبل النهائي.

المصدر: وكالات