الثلاثاء 20 أغسطس 2019 06:59 م

برشلونة يحسم مصير كوتينيو

الإثنين 15 يوليو 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يحسم مصير كوتينيو
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

حسم نادي برشلونة الإسباني مصير لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو في مؤتمر تقديم اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان.

وبينما يسود الغموض حول وضع فيليب كوتينيو في نادي برشلونة، كان إريك أبيدال السكرتير الفني للبارسا حريصًا على تأكيد دعم النادي للبرازيلي.

وخرج كيا جورابشيان وكيل أعمال كوتينيو بتصريحات مثيرة للجدل يوم السبت الماضي حيث قال: لا يملك كوتينيو عروض حاليًا ، لأننا احترمنا كلمة برشلونة (ليس للبيع) ، لكن الحقيقة هم لم يحترموها، لن نسمح لبرشلونة بالكذب.

وتابع:"على برشلونة قول الحقيقة، إذا أرادوا بيع كوتينيو فيجب عليهم أن يقولوا ذلك، وبعدها سنقرر مع اللاعب الخيار الأفضل لمستقبله".

وواصل: "أخبرني بيب سيجورا وبارتوميو أن كوتينيو ليس للبيع، لذلك نحن لا نبحث عن نادي جديد وليس هناك أي عروض، لكن أندريه كوري كما علمت يحاول إشراكه في نقل نيمار من باريس سان جيرمان.

ولدى سؤاله عن استمرارية كوتينيو، رد إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة في تصريحاته التي نقلها موقع le10sport الفرنسي: "جميع اللاعبين في الفريق مهمين، نريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في التشكيلة، وأن نكون منافسين في كل المسابقات".

وأضاف: "صحيح أن الوكلاء يمارسون ضغوطًا خلال فترة سوق الانتقالات، لكننا داخليًا نعرف مستوى كوتينيو وما يمكن أن يساهم به والرؤية التي يملكها المدرب والنادي عنه".

المصدر: وكالات