الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:04 م

ضربة قوية تهز ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

الثلاثاء 16 يوليو 2019 03:20 م بتوقيت القدس المحتلة

ضربة قوية تهز ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

تجمد ملف الراحلين في فريق ريال مدريد، وذلك بعد أن رفض العديد من اللاعبين الرحيل عن النادي الملكي خلال الموسم القادم . 

وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن عملية الخروج في ريال مدريد عالقة الآن لأن لا أحد يرغب في المغادرة .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عملية الخروج من ريال مدريد بدأت بشكل جيد وذلك بعد رحيل كلًا من كوفاتشيتش، ثيو، أوديجارد، ريجيليون، دي توماس وماركوس يورينتي، ومع ذلك، يتم تجميد ملف الراحلين الآن وهناك ما يصل إلى 12 لاعبًا ضمن القائمة، وهم، جيمس رودريجيز وبورخا مايورال هما اللذان سيغادران دون مشاكل كثيرة.
 
وتابعت الصحيفة "لا يحدث نفس الشيء مع لاعبين ذوي وزن في الفريق، القضية الأكثر تعقدًا هي حالة بيل، زيدان لا يعتمد عليه ويعرف الويلزي الأمر، لكن في الوقت الحالي ليس لديه نية للرحيل، وفي الواقع لم يقدم أي عرض يرضي مدريد واللاعب الذي يعتبر راتبه ، 15 مليون يورو، أحد العقبات الكبيرة للريال خلال الفترة المقبلة . 

وواصلت، "كيلور نافاس من ناحية أخرى الذي يعلم أنه سيكون بديلاً لكورتوا ، لكن وضعه قد انقلب رأسًا على عقب حيث لم يتم وضع اللمسات الأخيرة على عروض بورتو وباريس سان جيرمان، وهذا ما دفعه إلى الاستمرار في مدريد حيث لديه الدعم في غرفة الملابس ، لذلك قرر الكوستاريكي البقاء في مدريد وبالتالي إعارة أندريه لونين .

ولفتت الصحيفة إلى سيبايوس يعتبر اللاعب الأقل أزمةً في ملف الرحلين من بين الأسماء الكبيرة في ريال مدريد ، حيث يتنافس كلًا من توتنهام وليفربول وأرسنال وميلان الإيطالي للحصول على خدماته، وهو ما يجعل رغبة ريال مدريد في إعارته قريبة للغاية .

المصدر: وكالات