الثلاثاء 20 أغسطس 2019 07:22 م

الدخل السلبي عبر الإنترنت

الثلاثاء 16 يوليو 2019 11:30 م بتوقيت القدس المحتلة

الدخل السلبي عبر الإنترنت
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

يجب على أي شخص مهتم بكسب المال على الإنترنت أن يسعى للحصول على دخل سلبي، بينما يعمل أيضًا على دخل نشط. هناك الكثير من الطرق لتوليد الدخل بشكل سلبي على الإنترنت، وكثير منها يبدأ عند إنشاء مدونة، وتوليد حركة كبيرة وبناء جمهور وقائمة، هل هو سهل؟ كلا. هل يستحق كل هذا العناء؟ بالتأكيد نعم. ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء مدونة لكسب الأموال عبر الإنترنت اليوم.

يمكنك اختيار مسار غير مدرج في مدونة. بالتأكيد. ولكن إذا كنت تبحث عن إطالة قدراتك المنتجة للدخل على الإنترنت، فيجب أن تكون المدونة هي هدفك الأساسي، اكتب للمدونات مع وجود العديد من المدونات التي تحتاج إلى محتوى، يصر أصحاب المواقع الإلكترونية على مطالبة الكتّاب بإنتاج مشاركات مدونة مثيرة للاهتمام على أساس منتظم.

تختلف كتابة التدوينات بشكل كبير في الأجور، من 5 دولارات إلى 250 دولارًا لكل 1000 كلمة، إذا كنت جادًا في أن تصبح كاتبًا حرًا، فاختر مكانًا لتصبح خبيرًا في هذا الموضوع.

بعض المواضيع أكثر ربحًا من غيرها، لذلك على الرغم من أنك قد تحب فكرة الكتابة عن السفر، فإن الرهان الأفضل سيكون مكانًا مثل التمويل (معدلات أجور أعلى بكثير).

اطلع على لوحة الوظائف علىPro Blogger للحصول على وظائف كتابة مدفوعة الأجر. هذه الأيام، كل شخص لديه معرفة بأحد المدونين. تعرف على مدون واسأله إن كان بالإمكان أن تكتب له. العديد من المدونين سوف يدفعون المال مقابل الوصفات الجيدة أو مواضيع الضيوف.

كل ما عليك القيام به هو إرسال بريد إلكتروني لهم واسألهم إن كانوا يرغبون بالعمل معك (قم بإرسال عينة عن مقالاتك، أو كنت ماهراً في إلتقاط الصور الرائعة، قم بإرسال بعض الصور).

في حين أن البعض سوف يرفض، لأنهم ببساطة لا يقبلون مواضيع الضيوف، فإنك سوف تعثر على الكثيرون الذين سوف يقبلون. شراء وبيع العملات المشفرة يمكنك شراء وبيع العملات المشفرةعن طريق بورصات العملات عبر الإنترنت مثل Binance و Cex.io وChangelly. ودراسة وقراءة دليل أفضل بورصاتبيتكوين / العملات المشفرة.

لإعطائك فكرة عن كيفية تكوين استراتيجية استثمار طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر بالعملة المشفرة، اشتريت 100 Litecoin بسعر 5.89 دولار في عام 2014. وهي تتداول الآن حول 270 دولارًا لكل منها. وهذا يعني أن لدي Litecoins بقيمة 27 ألف دولار من استثمار أولي قدره 580 دولارًا.

بدلا من تداول الأسهم أو السلع، هناك خيار آخر هو تداول العملات. فوركس، المعروفة أيضًا باسم تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات، هي أكبر سوق في العالم، ويمكن أن تحقق للمتداولين ذوي الخبرة الكثير من المال. لا توجد تكاليف إسمية لإستخدام البتكوين، إلا أن رسوم المعاملات والتبرعات لمجموعات التعدين أرخص بكثير من الرسوم المصرفية أو تكاليف التحويلات المالية.

المصدر: فلسطين الآن