الإثنين 19 أغسطس 2019 07:47 م

عبر "فلسطين الآن".. ترقبوا نتائج الثانوية العامة 2019

الأربعاء 17 يوليو 2019 11:36 ص بتوقيت القدس المحتلة

عبر "فلسطين الآن".. ترقبوا نتائج الثانوية العامة 2019
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين بشكل رسمي، أن يوم غد الخميس، الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 لجميع الفروع الدراسية العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي برقم الجلوس فقط.

ومن المتوقع أن يجري إعلان نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين عبر أرقام الجلوس وليس عن طريق الأسماء، ومن المرجح أن وزارة التربية والتعليم قد لا تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الطلبة الأوائل إنما ستكتفي بإصدار بيان رسمي بهذا الخصوص.

وبدورها، صرحت النيابة العامة أنها ستقوم بالتنسيق مع أقسام ودوائر الشرطة والمباحث العامة في كافة محافظات قطاع غزة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات وخاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

وقالت": " إن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون فإننا نتمنى لكافة أبناء شعبنا السلامة والاستقرار في ظل مجتمع يسوده العدل والإنصاف"، ويأتي ذلك في محاولة من النيابة على حماية أمن و سلامة و استقرار المجتمع الفلسطيني؛ و حفظ حقوقه؛ و صون حرياته؛ و منع تكدير صفو الطمأنينة العامة؛ و انطلاقاً من المسؤولية الوطنية و القانونية؛ و حفاظاً على أرواح المواطنين؛ و تطبيقاً لمبدأ سيادة القانون.

ويذكر أن نحو 67 ألف طالب وطالبة انهوا اختبارات الثانوية العامة " الانجاز" 2019 في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات وذلك في الفترة الواقعة بين 8 يونيو وحتى 26 يونيو/ حزيران الماضي.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي اضغط هنــــــــا (لم تصدر بعد)

المصدر: فلسطين الآن