الإثنين 09 ديسمبر 2019 03:54 ص

خلال أي مواجهة قادمة..

بالفيديو: بهذه الطريقة فضَّل جيش الاحتلال التعامل مع "كورنيت القسام"

الإثنين 29 يوليو 2019 10:56 ص بتوقيت القدس المحتلة

بهذه الطريقة فضَّل جيش الاحتلال التعامل مع "كورنيت القسام"
أرسل إلى صديق

ترجمة خاصة - فلسطين الآن

ذكر موقع "واللا" العبري، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يعمل بشكل مستمر على حماية قواته الموجودة على قطاع غزة من استهداف كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

وقال مراسل "واللا" للشئون العسكرية أمير بوخبوط، في تقرير رصدته وكالة "فلسطين الآن": إن القوات الهندسية للقيادة الجنوبية في جيش الاحتلال تعمل حماية المنطقة الحدودية من خلال إقامة السواتر الرملية، حتى يكون من الصعب على حماس جمع معلومات استخبارية عن قوات الجيش التي تتحرك في المنطقة.

وأضاف "بوخبوط": "هذا هو الرد على إطلاق الصاروخ المضاد للدبابات الكورنيت على حافلة الجنود في تلة السهم الأسود على حدود غزة، التدريع + التدريع."

وزعم موقع "واللا" أن حرب عقول تجري بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وكتائب القسام التي ستبحث في المعركة القادمة عن نقاط الضعف وستطلق مجموعة كبيرة من قذائف الهاون والصواريخ على الخط الحدودي.

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" قد استهدفت عددا من آليات الاحتلال على حدود قطاع غزة خلال جولات التصعيد على قطاع غز وعلى مدار 5 سنوات مضت.

 

وأوصلت "القسام" رسائل مباشرة للاحتلال الإسرائيلي خلال إحدى جولات التصعيد من خلال استهدافها باص تابع لجيش الاحتلال على حدود القطاع بصاروخ "كورنيت" أصابه بشكل مباشر بعد أن نزل منه عشرات المجندين وتم رصدهم من قبل المقاومة.

 

المصدر: فلسطين الآن