الجمعة 06 ديسمبر 2019 08:25 م

الكشف عن فحوى رسالة جديدة نقلتها حركة حماس إلى الوسطاء

السبت 03 أغسطس 2019 07:22 ص بتوقيت القدس المحتلة

الكشف عن فحوى رسالة جديدة نقلتها حركة حماس إلى الوسطاء
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي، مساء أمس الجمعة، أن المقاومة الفلسطينية لن تسكت على تغول الاحتلال الإسرائيلي في دماء أبناء شعبنا، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المشتركة لهم بالمرصاد.

وقال الهندي في تصريحاتٍ صحفية: إن "ارتقاء الشهداء وسقوط عدد كبير من الجرحى سيقابله رد من المقاومة الفلسطينية وغرفة العمليات المشتركة، وهذه الرسالة وصلت إلى الوسطاء لتتحاور مع الاحتلال أننا لن نسكت وسيكون الرد واضحًا جدًا".

وأضاف: إن" الاحتلال الإسرائيلي عودنّا على عدم الالتزام والمماطلة والتسويف واستخدام كل وسائل الدهاء والمكر من أجل النيل من صمودنا وثباتنا".

وتابع الهندي: "خرجنا بهذه المسيرات الشعبية والسلمية حتى نعبر عن الآلام والمعاناة وحق المصير والعودة إلى أراضينا وكسر الحصار، مستدركاً: "لكن عندما لا يفهم الاحتلال هذه اللغة وعندما يوغل في الدماء سيكون الرد قوياً".

وتوجه الهندي برسالة إلى "أبناء شعبنا الفلسطيني والذين يخرجون في مسيرات العودة أنه ما دام هناك غرفة عمليات ومقاومة فلسطينية فلا خشية على هذه الدماء"، مؤكدًا أن "الدم بالدم وعلى الاحتلال أن يفهم هذه الرسالة".

وشدد القيادي في حماس أن خروج أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بجمعة " واد الحمص" رسالة واضحة إلى أبناء شعبنا في القدس أننا معكم ولن نترككم، رغم الحصار والجوع والألم.

المصدر: فلسطين الآن