الثلاثاء 20 أغسطس 2019 06:20 ص

لوكاكو في إيطاليا.. ويونايتد يعاود الاهتمام بنجم يوفنتوس

الخميس 08 أغسطس 2019 05:20 م بتوقيت القدس المحتلة

لوكاكو في إيطاليا.. ويونايتد يعاود الاهتمام بنجم يوفنتوس
أرسل إلى صديق

وصل مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو مدينة ميلانو، من أجل إجراء الاختبارات الطبية قبل توقيع عقد الانضمام إلى انتر ميلان.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت"، من المتوقع أن تبلغ مدة العقد 5 أعوام، بقيمة 80 مليون يورو، أي أقل من المبلغ الذي دفعه يونايتد لشراء اللاعب من إيفرتون قبل عامين.

وكان وكيل أعمال لوكاكو، فيديريكو باستوريللو، قد نشر مساء الأربعاء عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، صورة له مع لوكاكو على متن طائرة خاصة، أرفق معاها عبارة "جاهزان للإقلاع، الوجهة ميلانو".

وتدرب لوكاكو مؤخرا مع فريقه السابق أندرلخت، ما دفع إدارة يونايتد لتوقيع غرامة عليه، علما بأنه لم يلعب مباراة واحدة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

من ناحية ثانية، أكدت شبكة "سكاي إيطاليا"، أن مانشستر يونايتد عاد ليحاول ضم مهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش تعويضا لرحيل لوكاكو الوشيك.

وكان يونايتد قد توصل لاتفاق مع يوفنتوس، بشأن مبادلة لوكاكو، بالثنائي ماندزوكيتش وديبالا، قبل أن تتوقف الصفقة، بسبب تردد النجم الأرجنتيني في الرحيل لأولد ترافورد.

ويعتبر ماندزوكيتش (33 عامًا) أحد اللاعبين الذين نالوا إعجاب سولسكاير، من أجل تدعيم هجوم (الشياطين الحمر) في الموسم الجديد.

وسجل (سوبر ماريو) 10 أهداف في 33 مباراة في جميع المسابقات بقميص يوفنتوس الموسم الماضي.

وخلال السنوات الـ4 التي قضاها في تورينو، فاز ببطولة الدوري الإيطالي 4 مرات، وكوبا إيطاليا ثلاث مرات، وكأس السوبر الإيطالية مرة واحدة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن يونايتد مهتم أيضًا بالتعاقد مع الإسباني إيناكي ويليامز، مهاجم أتلتيك بلباو، إلى جانب ماندزوكيتش.

المصدر: وكالات