الأربعاء 18 سبتمبر 2019 04:41 م

أتلتيكو مدريد يفك عقدة ليجانيس.. ويزاحم إشبيلية على صدارة الليجا

الأحد 25 أغسطس 2019 11:20 م بتوقيت القدس المحتلة

أتلتيكو مدريد يفك عقدة ليجانيس.. ويزاحم إشبيلية على صدارة الليجا
أرسل إلى صديق

وضع أتلتيكو مدريد حدا لعقده ليجانيس على ملعبه (بوتاركي) في الليجا بعد أن هزمه بشق الأنفس 1-0 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويدين "الروخيبلانكوس" بالفضل في هذا الانتصار الثمين لجناحه البديل فيكتور ماتشين "فيتولو" صاحب الهدف في الدقيقة 71.

وسجل اللاعب البديل الهدف بعد 10 دقائق تقريبا من نزوله للملعب كبديل، مستغلا تمريرة رائعة داخل المنطقة من الواعد البرتغالي جواو فيليكس، ليسدد كرة أرضية اكتفى الحارس خوان سوريانو بمتابعتها وهي تتهادى داخل الشباك.

وضرب فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه وضع حدا لعقدة جاره المدريدي الصغير على ملعبه، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار خلال 3 مواجهات سابقة بينهما في الليجا.

وحقق أتلتيكو 3 تعادلات اثنين سلبيين وواحد إيجابي بهدف، كان في مواجهة الدور الأول بينهما الموسم الماضي.

كما أن الأتلتي حصد انتصاره الثاني على التوالي في بداية الموسم ليضمن إنهاء الجولة في الصدارة رفقة إشبيلية الذي يتفوق بفارق هدف وحيد.

من جانبه، تجرع ليجانيس مرارة الخسارة الثانية تواليا بعد أن سقط بهدف على يد الصاعد حديثا أوساسونا في الجولة الماضية، ليقبع في قاع الجدول بدون أي نقاط.

وسيسدل الستار على الجولة اليوم بمواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال بيتيس على ملعب (الكامب نو)، حيث يبحث الفريقان عن النقاط الثلاث عقب خسارتهما في جولة الافتتاح على يد أثلتيك بلباو وبلد الوليد على الترتيب.

المصدر: وكالات