الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:56 ص

بالصور: مكافحة الفساد والقنصلية الفرنسية العامة تناقشان التعاون المشترك

الخميس 05 سبتمبر 2019 08:49 ص بتوقيت القدس المحتلة

مكافحة الفساد والقنصلية الفرنسية العامة تناقشان التعاون المشترك
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

شدد رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي المستشار الدكتور أحمد براك، حرص الهيئة على توسيع نطاق الشراكة المحلية والاقليمية والدولية بما يخدم توجهات وخطط وسياسات الهيئة في تعزيز قدراتها على مكافحة الفساد  من خلال الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي تعمل الهيئة على إعدادها للأعوام 2020-2022.

وأكد المستشار براك خلال إستقباله وفد من القنصلية في مكتبه بمقر الهيئة، ضم كل من مسؤولي المشاريع بقطاع المياه والصرف الصحي في القنصلية، السيدة اليونور بوڤية والسيد هاني بلاطه، بحضور ممثلين عن هيئة مكافحة الفساد،  على سعي الهيئة إشراك كافة القطاعات المجتمعية في إعداد الإستراتيجية، لتكون ذات توافق وطني تعكس الحاجة المؤسساتية والمجتمعية لمكافحة الفساد.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك مع المديرة العامة للقنصلية الفرنسية العامة السيدة كاترين بونو، حيث إستعرض المستشار براك خلال اللقاء آلية عمل الهيئة وإختصاصاتها وأبرز إنجازاتها، مؤكدا على أنها هيئة مستقلة ماليا وإداريا، موضحا دورها الرقابي على مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

وبينما أكد المستشار براك على  أهمية تعزيز التعاون مع المؤسسات الفرنسية ذات العلاقة بمكافحة الفساد، عبرت السيدة كاترين عن سعادتها بهذا اللقاء، حيث أشاد الوفد بجهود هيئة مكافحة الفساد، مؤكدة  الاستعداد التام لتعزيز تعاونهم مع الهيئة في إستراتيجيتهم القادمة.

وناقش الطرفان سبل توطيد العلاقة بين الجانبين، خاصة في مجال تبادل الخبرات والتدريبات ذات العلاقة بمكافحة الفساد.

مكافحة الفساد والقنصلية الفرنسية العامة تناقشان التعاون المشترك
مكافحة الفساد والقنصلية الفرنسية العامة تناقشان التعاون المشترك

المصدر: فلسطين الآن