الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:33 ص

بدء العام الدراسي الجديد في الجامعة الإسلامية

السبت 07 سبتمبر 2019 04:13 م بتوقيت القدس المحتلة

بدء العام الدراسي الجديد في الجامعة الإسلامية
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

بدأت اليوم السبت الدراسة للفصل الأول من العام الدراسي 2019/2020 في الجامعة الإسلامية بغزة في مقر الجامعة الرئيس في مدينة غزة، وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ومركز الزهرة "مبنى كلية الطب".

وزار رئيس الجامعة ناصر إسماعيل فرحات عددًا من القاعات الدراسية في قسمي الطلاب والطالبات مهنئًا الطلبة ببدء العام الدراسي الجديد، ورافقه كلا من عليان الحولي نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، وسعيد النمروطي مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات، وخالد شويدح مدير الشئون الأكاديمية.

وهنأ فرحات طلبة الجامعة ببدء الفصل الدراسي الجديد، وشجعهم على الجد والمثابرة في الدراسة، وتحديد رؤيتهم وهدفهم في حياتهم؛ حتى يتمكنوا من بناء مستقبلهم بنجاح، وحث الأستاذ الدكتور فرحات الطلبة على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تصقل مهاراتهم وتنمي إبداعاتهم.

من جانبه، لفت الحولي إلى الجهود المبذولة والرامية إلى تذليل الصعاب أمام الطلبة من تجهيز القاعات الدراسية المريحة للطلبة، وتجهيز المختبرات العلمية التي تخدم العملية التعليمة، وإعداد الجداول الدراسية التي تتناسب مع المدرسين والطلبة، وتوفير البيئة الجامعية التي تضمن الاستقرار في المسيرة التعليمية.

المصدر: فلسطين الآن