الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:06 ص

خدمات رفح يستقبل الصداقة ومواجهة قوية بين الأهلي والشاطئ

الإثنين 09 سبتمبر 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

خدمات رفح يستقبل الصداقة ومواجهة قوية بين الأهلي والشاطئ
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما خدمات رفح حامل اللقب مع الصداقة على ملعب رفح البلدي، والأهلي مع خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين.

وستكون الإثارة حاضرة حين يستقبل خدمات رفح نظيره الصداقة على ملعب رفح البلدي، حيث يبحث حامل اللقب عن فوزه الأول بعد أن تعادل بدون أهداف في الجولة الأولى مع خدمات الشاطئ.

وسيحاول الفريق الرفحي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة الفوز، وتأكيد مساعيه في الحفاظ على اللقب الذي توّج به بجدارة في الموسم الماضي، خصوصاً أنه لا يزال يمتلك كتيبة مميزة من النجوم، أضيف إليها المهاجم المتألق يسار الصباحين.

بدوره، يتطلع الصداقة للعودة من ملعب رفح بنتيجة إيجابية، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع شباب جباليا، ويدرك أن فوزه اليوم سيجعله في الصدارة المشتركة مع بيت حانون وشباب خانيونس.

وفي المباراة الثانية على ملعب فلسطين، يبحث فيها كل من الأهلي والشاطئ عن الفوز الأول، بعد أن تعادل كل منهما في الجولة الأولى، حيث تعادل الأهلي مع الهلال بهدف لمثله، والشاطئ مع خدمات رفح بدون أهداف.

ويريد الأهلي تذوق طعم الفوز في موسمه الأول في الدوري الممتاز بعد الصعود، ويعلم جيداً أن طريق الانتصارات هي السبيل الوحيد له للبقاء في مأمن بعيداً عن حسابات الهبوط.

بدوره، سيحاول خدمات الشاطئ كسب ثلاث نقاط غالية ستؤكد جديته في المنافسة على اللقب، لا سيما أنه يمتلك أسماء وازنة بإمكانها قيادته لفعل ذلك، علماً أنه أهدر فوزاً كان في متناوله في الجولة الأولى بعدما أهدر ركلتي جزاء أمام خدمات رفح.

المصدر: فلسطين الآن