الجمعة 20 سبتمبر 2019 02:23 ص

الكشف عن الصفقة التي رفضها زيدان من يوفنتوس

الإثنين 09 سبتمبر 2019 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

الكشف عن الصفقة التي رفضها زيدان من يوفنتوس
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشف موقع دون بالون الإسباني، عن الصفقة التي رفضها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

ووفقًا للموقع الإسباني، تغيرت المستويات الهرمية في يوفنتوس منذ وصول كريستيانو رونالدو في صيف 2018، بعد أن بات مركز الاهتمام الجديد لمسؤولي اليوفي والمشجعين هو النجم البرتغالي، واعتبر بعض اللاعبين وصول نجم ريال مدريد السابق بمثابة أخبار رائعة، لكن البعض الآخر لا يدعم الأهمية المفرطة الممنوحة لعنصر واحد فقط.

وذكر الموقع، أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا كان أكثر المتضررين من وصول رونالدو للسيدة العجوز، لأنه لم يتوافق في اللعب معه، ويبدو أن الأرجنتيني قد أبرم اتفاقًا مع باريس سان جيرمان للانتقال إليه هذا الصيف، ومع ذلك، الصفقة لم تكتمل وسيتعين على ديبالا الآن الفوز بثقة مدربه ماوريسيو ساري.

وتم عرض باولو ديبالا على ريال مدريد للانضمام إلى تشكيلة زين الدين زيدان، ومع ذلك رفض المدرب الفرنسي التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني مبررًا تواجد جاريث بيل، على الرغم من علاقته السيئة مع النجم الويلزي.

ونوهت الصحيفة أن هذه هي المرة الثانية التي يعرض فيها ديبالا على ريال مدريد وينتهي بهم المطاف بالرفض، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على النجم الأرجنتيني ارتداء القميص الأبيض في المستقبل.

المصدر: وكالات