الخميس 14 نوفمبر 2019 12:42 ص

السعودية تقترح استضافة الفدائي ذهاباً وإياباً

الخميس 12 سبتمبر 2019 02:40 م بتوقيت القدس المحتلة

السعودية تقترح استضافة الفدائي ذهاباً وإياباً
أرسل إلى صديق

الضفة الغربية - فلسطين الآن

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن تحركات من الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل مباراة الذهاب بين المنتخب الوطني والأخضر السعودي من فلسطين لتقام في السعودية، لتكرار ما حدث في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وذكرت تلك المصادر عقب مباراة الأخضر السعودي أمام اليمن, أنه من المقرر تسليم القائمة الأولية للمنتخب منتصف الشهر الجاري للاتحاد الآسيوي, إلا أن التحرك الحالي يمثل في مساعي نقل المباراة لتصبح بيتية للسعودية, على أن تصبح مباراة الإياب بيتية لفلسطين.

ورفض المنتخب السعودي عام 2015 الحضور لملعب الشهيد فيصل الحسيني لخوض مباراته أمام المنتخب الوطني, في ظل عدم وجود علاقات دبلوماسية بين السعودية والاحتلال, حيث أقيمت المباراة أنذاك في العاصمة الأردنية عمان.

وكان الاتحاد السعودي طالب بتجنيبه مواجهة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة قبل إجراء القرعة, إلى جانب اتحادات سوريا ولبنان وإيران في ظل رفضهم للتطبيع مع الاحتلال.

وكشفت بعض المصادر الإعلامية أن الاتحاد السعودي اقترح بالتكفل بإقامة المباراتين أمام المنتخب الوطني في السعودية, على أن يتم الاتفاق مباشرة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وإبلاغ الاتحاد الآسيوي بالطلب.

المصدر: فلسطين الآن