السبت 21 سبتمبر 2019 01:57 ص

باريس سان جيرمان يحدد مصير نيمار من الرحيل في يناير

الخميس 12 سبتمبر 2019 03:20 م بتوقيت القدس المحتلة

باريس سان جيرمان يحدد مصير نيمار من الرحيل في يناير
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الإبقاء على نجمه البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا، خلال الموسم الجديد، بعدما كان على اعتاب العودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وأوضح موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أنه بعد اقترابه من مغادرة باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف، نجحت إدارة النادي في الاحتفاظ باللاعب عن طريق ليوناردو أوراجو المدير الرياضي للفريق، الذي عرقل عودة اللاعب إلى برشلونة.

وقال خافيير بورادس نائب رئيس برشلونة، عندما تم سؤاله عن إمكانية عودة نيمار خلال يناير المقبل: سنرى، إن كل شيء يتغير بسرعة كبيرة في كرة القدم، لكن نيمار يبقى نيمار.

وتأتي رغبة نادي برشلونة في تجديد المفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي، حول ضم اللاعب خلال يناير المقبل، بعدما فشل كلا الطرفين للتوصل إلى اتفاق خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، ليجبر نيمار على البقاء داخل أروقة نادي العاصمة الفرنسية.

وأشار مصدر داخل إدارة باريس سان جيرمان، في مقابلة أجراها مع صحيفة ليكيب الفرنسية، أن إمكانية رحيل نيمار خلال الشتاء القادم ستكون معقدة للغاية، حيث قال : من المستحيل أن يرحل هذا الشتاء، ووفقًا لما قاله المصدر للصحيفة الفرنسية، فإن ليوناردو أوراجو وإدارة النادي قد حددت أفكار واضحة حول مستقبل النجم البرازيلي، وهو الاتجاه للإبقاء على اللاعب ورفض برشلونة من جديد .

المصدر: وكالات