الأربعاء 18 سبتمبر 2019 04:40 م

في مقابلة مع "سبورت"

ميسي يفتح قلبه: شائعات فسخ العقد مع برشلونة وتدخله بصفقة نيمار

الخميس 12 سبتمبر 2019 05:35 م بتوقيت القدس المحتلة

ميسي يفتح قلبه: شائعات فسخ العقد مع برشلونة وتدخله بصفقة نيمار
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

استفاض أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في التعبير عن نفسه، وتوضيح الحقائق في كل الشائعات التي أحاطت به، في الفترة الأخيرة، مع فريقه برشلونة الإسباني، لا سيما ما يتعلق بإمكانية فسخ عقده، الصيف المقبل، وتدخله في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في مقابلة مطولة مع موقع صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الخميس.

وكان رئيس فريق برشلونة جوسيب بارتوميو، قد اعترف بأنّ ميسي يمكنه الرحيل مجاناً بحسب العقد في صيف 2020، وهو ما أثار مخاوف الجماهير، ولم يعط ميسي إجابة واضحة على ذلك، قائلاً في المقابلة، "لا أعرف. لا يمكنني تأكيد أي شيء".

وأضاف ليو: "يوجد في العقد بند سري لا يمكنني الكشف عنه، وإذا تحدثت الآن سيكون خرقاً للشرط، ما يمكنني قوله أنني أريد الاستمرار في فريق برشلونة إلى أقصى ما باستطاعتي وإكمال مسيرتي هنا لأنني في بيتي، لكن لا أريد عقداً طويل الأجل أيضاً، بل أريد الاستمرار وأنا في أفضل حالة بدنية، وبإمكاني القيام بأشياء مهمة".

وتابع ميسي حديثه "لا يشغلني المال أو أي شرط جزائي ولا أهتم بتحسين عقدي، ما يهمني فقط هو البقاء في مشروع ناجح، ولا نية لدي للانتقال إلى مكان آخر في الوقت الحالي وأبي هو من يتفاوض مع النادي بينما أعطي أنا رؤيتي فقط".

ويواجه ميسي، أخيراً، انتقادات بداعي تدخله في عمل الإدارة، والضغط في بعض الأمور، لا سيما مسألة التعاقد مع نيمار رغم مشاكله القضائية مع النادي، لكن هداف "البرسا" التاريخي دافع عن نفسه.

وأوضح "البرغوث" "أنا لا أحكم في برشلونة، أنا مجرد لاعب، بالطبع كنت أحب انضمام نيمار وأتفهم اعتراض البعض على عودته بسبب طريقة رحيله، لكن من الناحية الرياضية نيمار من أفضل لاعبي العالم، وبوجوده ستزداد فرصنا في النجاح".

وتابع "لا أعرف إن كان برشلونة فعل كل ما بوسعه لإعادة نيمار، لا معلومات عندي عن طريقة المفاوضات، أنا تحدثت فقط مع نيمار، وأخبرني برغبته في العودة، وأكبر دليل على أنني لا أحكم في النادي هو فشل الصفقة".

وأضاف ميسي، خلال المقابلة، "لم نطلب الصفقة في غرف الملابس من تلقاء أنفسنا، وإنما أعطينا رأينا عندما سمعنا عن إمكانية ضمه، ولذا لم نفرض أي شيء على الإدارة، والأمر ذاته حدث مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان".

المصدر: وكالات