الجمعة 18 أكتوبر 2019 02:24 ص

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 07:40 م بتوقيت القدس المحتلة

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟
أرسل إلى صديق

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.

فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك، إلى جانب إمكان التحكم في كل أجهزتك الإلكترونية من خلالها، فمسمى ساعة لم يعد يطلق على أداة معرفة التوقيت فقط، بل تحول الأمر إلى أداة تحكم عامة تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات، بجانب أمور صحتك العامة.

فالساعات الذكية شكلت انطلاقة وتطوراً كبيراً في طريق التكنولوجيا الذكية حول العالم، وتعد الساعات الذكية في العالم خاصةً ساعات هواوي الذكية أمراً لا يمكن الاستغناء عنه، فإذا استخدمتها للمرة الأولى فلن تستطيع الاستغناء عنها ثانيةً.

وفي ما يلي أبرز ساعات ذكية هواوي وفقاً لموقع شركة هواوي الإلكتروني:

ساعة هواوي 3 برو 


تمتلك ساعة هواوي 3 برو، القدرة على جعل حياتك أكثر بساطة، فهي تقاوم الماء حتى عمق 164 قدماً، وتملك شاشة لمسية مميزة، وبها خاصية الأشعة تحت الحمراء، إلى جانب خاصية الذكاء الاصطناعي، وتلعب دوراً كبيراً في نومك.
 
كما أنها تعمل على حل المشكلات التي تؤرق نومك، وتحددها لك لتبدأ علاجها، إضافةً إلى قدرتها على قياس معدلات ضربات قلبك بالثانية في النهار والليل.
 
إلى جانب أنها تحدد لك برنامجاً رياضياً خاصاً يساعدك على الحفاظ على صحة جسدك ولياقتك البدنية، وتقيس المسافات التي تقطعها والمجهود الذي تبذله، وعدد السعرات الحرارة، وبها برنامج لتحسين القدرة على السباحة، وتأتي بسعر 244 ريالاً سعودياً.
ساعة هواوي تالك باند 3


تملك ساعة هواوي تالك باند 3 بطارية قوية بسعة 91 مللي أمبير؛ تمكنك من التحدث لمدة 6 ساعات، بجانب سماعة بلوتوث ضد الحساسية، وزنها 30 جراماً تقريباً، وتعمل بنظام أندرويد 4.4، وتملك ميزة تخصها وتميزها عن الجميع وهي إمكانية إدخال سماعات الرأس لفتحات شريط الساعة، والعمل على هاتفين ذكيين وليس واحداً فقط، وموازن صوت يجعل المكالمات أكثر وضوحاً. 
 
وتملك الساعة عدة مميزات منها مراقبة أنماط النوم لتحصل على نوم مريح وهادئ، وقياس معدلات السعرات الحرارية والجري، واستخدام تطبيق "هواوي وير"، ومزامنة البيانات على إنستقرام، فيس بوك وتويتر، وتأتي بسعر 303 ريالات سعودية. 

ساعة هواوي باند 3 إي


صُممت ساعة هواوي باند 3 إي بالتحديد لتجمع بين الحياة والرياضة بكل سلاسة ويسر، وتملك بطارية طويلة الأمد تستمر بالعمل على وضع الاستعداد حتى 14 يوماً، وهي تأتي مقاومة للماء، وتملك القدرة على الحصول على التنبيهات المتصلة بالهاتف وتراقب النوم وتجعله أفضل. 
 
وتعمل ساعة هواوي باند 3 إي على حمايتك من اصطدام الكعب عن طريق ارتداء السوار على قدمك في أثناء الجري فهي تحدد اللحظة التي تلمس فيها قدمك الأرض وتجنبك الاصطدام العنيف، وتأتي بسعر 92 ريالاً سعودياً.

المصدر: وكالات