الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 07:38 ص

لاعبو الأهلي يُعلنون تعليق مشاركتهم في الدوري

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

لاعبو الأهلي يُعلنون تعليق مشاركتهم في الدوري
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أعلن عدد كبير من لاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي الفلسطيني تعليق مشاركتهم مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، وذلك عقب اجتماع مهم جمعهم اليوم في منزل حاتم درابيه نجل مؤسس النادي الراحل سمير درابيه.

وقام (16) لاعباً بالتوقيع على بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، أعلنوا فيه عن موقفهم من أزمة فريق الكرة بالنادي المنافس في الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأخير برصيد نقطتين من تعادلين خلال الجولات الست الأولى للدوري الممتاز الذي عاد غليه الفريق في ختام مشاركته في دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي بعدما حل ثانياً خلف اتحاد بيت حانون.

وشملت قائمة الموقعين كل من: قائد الفريق سعيد المصري، سامي الداعور، هيثم الشريف، شادي الشريف، محمد صالح، محمد داود، أحد مهنا، محمد شبير، مجد أبو العمرين، غسان أبو عودة، أحمد أبو العطا، عامر الشريف، محمد جواد مطر، أحمد حسنين "كشري"، عاصف الكتناني ويوسف لولو.

وشرح اللاعبون خلال البيان مشكلة وأزمة الأهلي التي بدأت بعد صعود الفريق إلى الدرجة الممتازة، والتي أعقبها اعتذار مدرب الفريق حمادة شبير عن الاستمرار في قيادة الفريق، وعدم قياد إدارة النادي بضم لاعبين جُدد بعد رحيل ما أسماء اللاعبين (قوام الفريق).

وأكد اللاعبين أن الإشكاليات في إدارة النادي انعكست سلباً على الفريق الذي لم يخض مرحلة إعداد للدوري الممتاز، وتعرضه لنتائج سلبية في الجولات الست الأولى في الدوري، بسبب ما قالوا عنه عدم توفير الإدارة للحد الأدنى من متطلبات المشاركة في الدوري الممتاز.

ووجه اللاعبون شكرهم لرئيس النادي عدنان أبو وطفة "أبو زهير"، وأكدوا أنه حاول توفير الحد الأدنى من المتطلبات ومستحقات اللاعبين.

وناشد اللاعبون الجهات الرياضية المعنية بالتدخل من أجل حل أزمة النادي والحفاظ عليه كنادٍ كبير.

كما وقرر اللاعبون عدم اعترافهم برابطة الجماهير، مؤكدين أنها أساءت للاعبين في الفترة السابقة وآخرها المباراة الأخيرة من خلال توجيه السب والشتم والقدح بحق اللاعبين وعائلاتهم.

المصدر: فلسطين الآن