الخميس 24 أكتوبر 2019 08:59 ص

دعت للالتزام بمبادرة الفصائل الثمانية..

فصائل المقاومة تصدر بيانًا شاملًا في ختام اجتماعها بغزة

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 01:26 م بتوقيت القدس المحتلة

فصائل المقاومة تصدر بيانًا شاملًا في ختام اجتماعها بغزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية دعمها الكامل لاستمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها كاملة.

وثمّنت الفصائل في بيان صحفي لها اليوم، وصل "فلسطين الآن"، جهود الهيئة الوطنية العليا لقيادة مسيرة العودة، كما وجّهت شكرها لجميع المشاركين في فعاليات العودة وتعزيز خيار المقاومة بكافة أشكالها.

وأضافت الفصائل في بيناتها :"نؤكد لأسرانا الأبطال داخل السجون الصهيونية أنهم على رأس أولويات المقاومة وسننجز وعد التحرير قريباً بإذن الله، وندعو جماهير شعبنا لتصعيد الفعاليات المساندة لأسرانا الأبطال الذين يسطروا ملحمة البطولة في مواجهة ادارة السجون الصهيونية".

كما دعت أهالي القدس والضفة والداخل المحتل للرباط في المسجد الأقصى والمقدسات الاسلامية تصدياً للاقتحامات الإسرائيلية المتزايدة، ولتصعيد المواجهة مع الاحتلال لإرباك حساباته.

وتوجهت الفصائل بالتحية للكل الفلسطيني في مخيمات اللجوء في كل مكان، مثمنة جهود مخيمات لبنان في التصدي لمحاولات تمرير صفقة القرن، مجدّدة التأكيد على أن اللاجئين بمثابة ضيوف في أماكن تواجدهم حتى التحرير الشامل بإذن الله وتحقيق العودة.

وشددّت على أهمية الالتزام بإرادة المجموع الوطني الفلسطيني والتي وردت في رؤية الفصائل الثمانية التي دعت إلى إجراء انتخابات فلسطينية شاملة على مستوى الرئاسة والتشريعي لمن أراد والمجلس الوطني وعلى قاعدة التوافق الوطني الذي يجعلها محطة لتجاوز الانقسام وتحقيق الشراكة الوطنية.

ورفضت فصائل المقاومة كل أشكال التطبيع الذي يهدف لجعل الاحتلال جزءًا طبيعياً في المنطقة، :"لن نغفر لمن يفرط في تضحيات شعبنا وآلامه ويسعى لكسب مصالح فئوية شخصية على حساب حقوقنا وثوابتنا".

المصدر: فلسطين الآن