الإثنين 18 نوفمبر 2019 11:10 ص

بلاطة وشباب الخليل يتعادلان في دوري المحترفين

السبت 19 أكتوبر 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

بلاطة وشباب الخليل يتعادلان في دوري المحترفين
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نفسه على قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين، التي جمعت مركز بلاطة وشباب الخليل على ملعب نابلس البلدي، ليحافظ الفريق الخليلي على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وبقي بلاطة في المركز الثاني مؤقتا برصيد 5 نقاط.

شباب الخليل كان المبادر للتسجيل عبر شاهر الطويل، وعدل محمود أبو وردة النتيجة للجدعان، ليسجل بعدها بلحظات طارق أبو غنيمة الهدف الثاني لبلاطة، قبل أن ينجح خالد سالم النتيجة لشباب الخليل.

وتختتم منافسات الجولة اليوم بخمسة مباريات حيث يخوض هلال القدس أول مبارياته في الدوري عندما يواجه جاره جبل المكبر في ديربي مقدسي، ولا يملك المكبر أي رصيد من النقاط بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الأولى والثانية، فيما يملك الهلال مباراتين مؤجلتين.

ويستقبل الأمعري ضيفه أهلي الخليل ويدخل صاحب الأرض المباراة وفي رصيده أربعة نقاط، فيما لا يملك الأهلي أي نقاط بعد خسارتين في المباراتين السابقتين، ويحل ثقافي طولكرم ضيفا على وادي النيص الذي يملك في جعبته 4 نقاط، ويملك الثقافي نقطة وحيدة ولديه لقاء مؤجل أمام الهلال.

ويلتقي السموع بضيفه البيرة ويتطلع أصحاب الأرض لمواصلة صحوتهم بعد الفوز في الجولة الماضية على المكبر ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة وحيدة للبيرة، ويجتمع الوافدان الجديدان أهلي قلقيلية والقوات في لقاء بحثا عن الفوز الأول لأي منهما في البطولة.

المصدر: فلسطين الآن