الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:03 م

أول رد من مانشستر يونايتد على رغبة "بن سلمان" في شراء النادي

الأحد 20 أكتوبر 2019 11:37 م بتوقيت القدس المحتلة

أول رد من مانشستر يونايتد على رغبة "بن سلمان" في شراء النادي
أرسل إلى صديق

رد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التقارير الصحفية التي تحدثت عن رغبة الأمير السعودي محمد بن سلمان في شراء النادي، في محاولة ثالثة بعدما رفض عرضه الشهير بثلاثة مليارات جنيه إسترليني.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إدوارد غاريث، قوله عن عرض بن سلمان: "بناء على ما أراه، فإن عائلة غلايزر (مالكة النادي) موجودة في النادي على المدى الطويل، توجد عروض لشراء النادي من عدة جهات، لكن لا توجد أي مناقشات حول سعر النادي أو شيء من هذا القبيل"، في إشارة إلى عدم وجود نية لبيع أفضل نادٍ في إنجلترا على المستوى المحلي".

وكانت تقارير صحفية عديدة قد تحدثت في الأيام الأخيرة عن رغبة شديدة لمحمد بن سلمان في امتلاك نادي مانشستر يونايتد، حيث قدم عرضا بقيمة 3.9 مليارات دولار، بعدما تم رفض عرضيه السابقين من النادي.

ونشرت صحيفة "The Sun" البريطانية، في شباط/فبراير الماضي، تقريرا تحدثت فيه عن رغبة بن سلمان في شراء نادي "الشياطين الحمر"، وذكرت حينها أن قيمة العرض السعودي للصفقة المزعومة بلغت 3.8 مليار جنيه إسترليني أي زهاء 4.9 مليار دولار، ولكن سرعان ما نفى وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة، تلك الشائعات.

يذكر أن عائلة غلايزر الأمريكية، اشترت مانشستر يونايتد في عام 2003 بمبلغ 790 مليون جنيه إسترليني، لكنها اليوم لو قررت بيعه فستحصل على أرباح ضخمة، خاصة أن النادي لم يعد كما كان عندما اشترته قبل 16 عاما.

المصدر: وكالات