الجمعة 15 نوفمبر 2019 07:20 ص

أفضل الساعات الذكية وأسعارها

السبت 02 نوفمبر 2019 01:20 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل الساعات الذكية وأسعارها
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

نجحت الساعات الذكية في تحقيق انتشار كبير في الأعوام السابقة، ومن المتوقّع أن تحتل مركزًا مهمًّا بسوق التقنيات في المستقبل القريب نظير الوظائف والمهام المفيدة جدًا التي تضطلع بها.

إن الساعات الذكية ليست للوقت فقط بل للاهتمام بصحتك عبر متابعة مستوى لياقتك البدنية ومراقبة معدل ضربات قلبك، أو مساعدتك في البحث عبر الإنترنت باستخدام صوتك، أو إرشادك إلى وجهتك بتقنية الـGPS وتقليل وقت استخدام الهاتف، إلى جانب المزايا التقليدية لساعات اليد.

وتلعب مجموعة من العوامل دورًا هامًا في تحديد الخيار الأنسب لك من الساعات الذكية، ومنها الهاتف الذكي، والرغبة في امتلاك ميزات تتبع نشاطك بدقة، وما خصصته من مال لشراء الساعة الذكية، وذوقك من ناحية التصميم.

لذا يجب أخذ جميع هذه العوامل في الحسبان عندما تبدأ رحلتك بالبحث عن أفضل ساعات ذكية وأسعارها، وفيما يلي اخترنا لك تشكيلة من أفضل الساعات الذكية ذات الأسعار المناسبة لميزانيتك لتختار بينها.

ساعات ذكية رخيصة

تعد ساعة باند 2 وباند 3 من أفضل الساعات الذكية من شركة الأجهزة الصينية العملاقة "شاومي"، وهما تعدان من الساعات الذكية رخيصة الثمن، وتملكان في الوقت نفسه مواصفات رائعة توازي في أدائهما معظم الساعات الذكية الأخرى.

وتتميزان ببطارية قدرتها 70 مللي أمبير، والتي توفر 20 يومًا من الاستخدام على شحنة واحدة، وهي تقوم بمراقبة خطواتك ومعدل ضربات القلب وأنماط النوم، إضافةً إلى عرض إشعارات بدائية للمكالمات والرسائل النصية والتطبيقات المحددة، ويبلغ سعرها 17 دولارًا.

 

ساعة Generic V9 Bluetooth Smart Wrist Watch

على الرغم من سعرها المنخفض الذي يبلغ 37 دولارًا، فإنها تحتوي على عدد كبير من المميزات، منها هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام من المطاط المريح، مع شاشة مربعة بحجم 1.44 بوصة، تعمل باللمس.

أما بالنسبة إلى المواصفات التقنية، فهي تقدم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 32 ميجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 ميجابايت؛ مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية.

كما تأتي هذه الساعة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مزودة ببطارية مناسبة تمامًا بسعة 220 مللي أمبير، وتدعم منفذ USB للشحن.

كما أنها تأتي مع وصلة USB خاصة بها في العلبة أيضًا تدعم اتصال البلوتوث من إصدار 4.0، وعن طريقها يمكنك التحكم عن بُعد في كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك.

ويمكنك كذلك التحكم في المكالمات الهاتفية، وعرض اسم ورقم المتصل، كما أنها ستقوم بالرنين عندما تصل إليك أي مكالمات.

ساعات ذكية هواوي

ساعة هواوي 2 Huawei Watch

تعد شركة هواوي من الشركات العملاقة التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة في مجال صناعة الساعات الذكية، ومن أبرز ساعات هواوي الذكية 2 Huawei Watch.

ويتراوح سعرها بين 1250 و1450 ريالًا، وهي تحتوي على ميزة الاستشعار عن بُعد ومزودة بنظام اللمس المتعدد، كما تدعم العديد من الألوان، وتظهر بشكل واضح.

كذلك هذه الساعة مزودة بخاصتي الذاكرة الداخلية والذاكرة العشوائية لتخزين المعلومات والبيانات، وهي مضادة للماء، وتتحمل الأتربة أيضًا، صُممت من زجاج من نوعية كورنينج جوريلا جلاس، وهو من الأنواع المتينة لحمايتها من الاصطدامات أيضًا تدعم تقنيات الاتصال من واي فاي وبلوتوث.

 ساعات ذكية ستأسرك بمجرد النظر إليها

ساعة هواوي Huawei W

ساعة هواوي الذكية يتراوح سعرها بين 1100 و1250 ريالًا، وتتميز الشاشة بدقة عالية وملايين الألوان المبهرة، كذلك تحتوي الساعة على ميزة اللمس المتعدد.

كما تتميز بجهاز استشعار عن بُعد، وكذلك البرامج الموجودة عليها تعمل بشكل جيد أيضًا يتوفر بها ذاكرة عشوائية وذاكرة داخلية بمساحة تخزين متوسطة.

ساعات ذكية صينية

ساعة "إيه 29"

وهي من إنتاج شركة "أوكيتال" الصينية، وتتميز بخصائصها المتعددة من جهة، وسعرها المنخفض من جهة أخرى، حيث تملك تصميمًا جميلًا وجذابًا قادرًا على استقبال وإجراء المكالمات الهاتفية بعد تزويدها بشريحة اتصال.

وتتصل الساعة بالهاتف الذكي عبر تقنية بلوتوث الجيل الرابع، وزُودت هذه الساعة بمستشعر متطور لقياس معدل نبضات القلب، وعدد الخطوات التي يقطعها المستخدم يوميًا، وكمية السعرات الحرارية التي يحرقها، إضافةً إلى هيكلها المصنوع من المعدن.

كما جرى تزويدها ببطارية سعتها 320 مللي أمبير، يمكن شحنها من الصفر في غضون ساعتين؛ مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية.

ساعات ذكية ولكن من القرن الماضي.. هذه أروع 12 ساعة ذكية في وقتها

ساعة DZ09 Bluetooth Smart Watch

وهى إحدى أهم وأشهر الساعات الذكية الموجودة التي تنتجها الشركات الصينية، وتتميز بدعمها الكثير من التقنيات العالية مثل استخدام شريحة مكالمات، التي -بالتالي- تساعدك سواء في الرد على المكالمات أو إجراء المكالمات الصوتية، وأيضًا إرسال واستقبال الرسائل.

كما أنها مزودة بكاميرا بدقة 0.3 ميجابكسل مع شاشة لمسية بحجم 1.56 بوصة مع الكثير من المزايا الأخرى مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية.

ساعة U80 Bluetooth Smart Watch

من أشهر الساعات الذكية الصينية، ومتوفرة بعدة ألوان مختلفة، منها الأبيض والأسود والأحمر، وهي مزودة ببطاقة ذاكرة 32 جيجا تسمح بتخزين كم هائل من الوسائط والصور والبيانات.

وبها أيضًا بعض البرامج والتطبيقات التي تساعدك في حياتك اليومية مثل التطبيقات الرياضية وتطبيقات النوم، ومتابعة حركة القلب، وما إلى ذلك مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية.

المصدر: وكالات