20°القدس
19°رام الله
19°الخليل
23°غزة
20° القدس
رام الله19°
الخليل19°
غزة23°
الثلاثاء 02 يونيو 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

أرسنال يواصل الترنح بالتعادل مع وولفرهامبتون

maxresdefault
maxresdefault

واصل آرسنال مسلسل نتائجه السلبية، بالتعادل مع وولفرهامبتون (1-1)، على ملعب الإمارات، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الجانرز قد انهزموا أمام شيفيلد يونايتد (1-0)، في الجولة قبل الماضية، ثم تعادلوا مع كريستال بالاس (2-2).

وافتتح آرسنال التسجيل عبر بيير إيميريك أوباميانج، في الدقيقة 21، وعدل وولفرهامبتون النتيجة عن طريق راؤول خيمينيز، في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 17 نقطة في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 13 نقطة، في المركز الـ11.

وشكل آرسنال الخطورة الأولى في الدقيقة 18، بتسديدة ضعيفة عبر أوباميانج، أمسك بها بسهولة الحارس روي باتريسيو.

وكاد المدفعجية يفتتحون التسجيل في الدقيقة 19، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، من قبل توريرا، اصطدمت بدفاعات وولفرهامبتون، ومرت إلى جوار القائم بقليل.

وأسفر ضغط آرسنال عن تسجيل هدف عبر أوباميانج، في الدقيقة 21، بعدما تلقى تمريرة سحرية من قبل لاكازيت داخل منطقة الجزاء، ليسدد المهاجم الجابوني كرة أرضية، لم يتمكن روي باتريسيو من التصدي لها.

وسدد لاكازيت في الدقيقة 32 كرة ضعيفة، أمسك بها الحارس البرتغالي.

وأهدر دوهيرتي فرصة محققة لتسجيل التعادل، بعدما تلقى عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، وهو خالي تمامًا من الرقابة، ليسدد كرة قوية تألق لينو في التصدي لها.

وبدأ وولفرهامبتون الشوط الثاني بقوة، عبر تسديدة قوية من قبل نيفيز، من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 49، أخرجها لينو إلى ركلة ركنية.

ومع انخفاض مستوى آرسنال، في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، أجرى مدرب المدفعجية أوناي إيمري التبديل الأول، في الدقيقة 60، بنزول جابريل مارتينيلي على حساب لاكازيت.

ومع حلول الدقيقة 70، سدد خيمينيز كرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، أمسك بها لينو.

وأجرى إيمري التبديل الثاني في الدقيقة 73، بخروج توريرا ونزول ساكا.

وسجل وولفرهامبتون هدف التعادل في الدقيقة 76، بعدما ارتقى راؤول خيمينيز لعرضية متقنة من موتينيو، مسددًا رأسية قوية مرت أسفل يد الحارس لينو.

وارتقى سوكراتيس لركلة ركنية في الدقيقة 87، ليسدد رأسية مرت إلى جوار القائم، وبعدها أجرى إيمري التبديل الثالث بنزول كولاسيناتش على حساب تيرني.

وكاد جوتا أن يسجل هدفا قاتلا لوولفرهامبتون، بعد انفراده بلينو في الدقيقة 90، إلا أنه تأخر كثيرًا في تسديد الكرة، ليمسك الحارس الألماني بها، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).