الإثنين 18 نوفمبر 2019 02:05 م

المرشح المحتمل لخلافة فالفيردي أحد المفضلين لميسي

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

المرشح المحتمل لخلافة فالفيردي أحد المفضلين لميسي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني هو أحد المرشحين المحتملين لتدريب برشلونة في حال رحيل إرنستو فالفيردي في الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، وفقًا لمعلومات برنامج ‘‘التشيرنجيتو‘‘، أنه على الرغم من تركيز مارسيلو جالاردو وفريقه بالكامل على التحديات التي يواجهها فريق ريفر بليت في الفترة المتبقية من عام 2019، ولا سيما في نهائي كأس ليبرتادوريس، إلا أن اسمه ارتبط مرة أخرى بتدريب برشلونة كخليفة محتمل لفالفيردي.

وأكدت المعلومات أن جالاردو هو حل ممكن لمشاكل كرة القدم في برشلونة بعد تذبذب أداء ونتائج الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

إلى جانب الشائعات الصحفية، فإن أقوى المؤشرات التي تقرب جالاردو من كامب نو هي بعض الغمزات لشخصيات تمثل البلوجرانا، بعدما أشاد به المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا في وقت سابق، وحتى قائد البارسا ليونيل ميسي منحه صوتًا في تصويت جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من قبل الفيفا.

في الوقت الحالي، ليس هناك مفاوضات رسمية بين الطرفين، على الرغم من أنه من الواضح أنه في حالة وجود تحرك رسمي من البارسا، سيكون من الصعب على جالاردو الأكثر نجاحًا في تاريخ ريفر بليت أن يتم إغرائه بدعوة أحد أقوى الفرق في العالم.

المصدر: وكالات