الخميس 14 نوفمبر 2019 05:51 ص

بوسكيتس يُعاني في برشلونة

الخميس 07 نوفمبر 2019 02:40 م بتوقيت القدس المحتلة

بوسكيتس يُعاني في برشلونة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

تم استبدال الإسباني سيرجيو بوسكيتس مرة أخرى خلال مباراة فريقه برشلونة ضد سلافيا براج التشيكي، والتي أقيمت على ملعب كامب نو وحسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بوسكيتس قد تعرض لفيروس في المعدة تسبب في شعوره بالدوار، ليقرر إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا استبداله ودخول الكرواتي إيفان راكيتيتش بدلًا منه.

وأشارت أنها تعد المناسبة الرابعة التي يتعرض خلالها اللاعب للتبديل في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، حيث تكرر الأمر خلال الجولات الأربعة من دور المجموعات ضد كلًا من بوروسيا دورتموند وسلافيا براج مرتين وإنتر ميلان، بالإضافة إلي تكرار نفس الشئ ضد كلًا من ريال بيتيس وخيتافي على صعيد الليجا، ليصل إلى ما مجموعة 6 مباريات من أصل 15 خاضها الفريق حتى الأن بالموسم الحالي، علمًا بأنه قد تم استبداله خلال 13 مباراة فقط بالموسم الماضي.

وتابعت أن مسألة استبدال بوسكيتس من خط وسط الفريق كانت أمرًا نادر الحدوث، لكنه أصبح بائسًا يزيد من معاناة الفريق ويفقده التوازن التكتيكي المطلوب، وهو ما يؤكد أن بوسكيتس فقد وضعه الخاص وحالته التي لايمكن المساس بها، وأصبح مجرد خيار ضمن مجموعة اللاعبين المتاحين للمشاركة في خط وسط البرسا.

وأنهت أنه قد شارك بوسكيتس في 12 مباراة من أصل أول 15 لقاء، فيما غاب نهائيًا عن 3 مباريات، وتم استبداله في 13 مباراة خلال الموسم الماضي تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

المصدر: وكالات