الأربعاء 11 ديسمبر 2019 07:09 ص

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بالفوز على برايتون

الأحد 10 نوفمبر 2019 03:38 م بتوقيت القدس المحتلة

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بالفوز على برايتون
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق برايتون بنتيجة 3-1 , في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي , في اللقاء الذي اقيم على ملعب " أولد ترافورد ". 

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذ الإنتصار الى 16 نقطة في المركز السابع في سلم الترتيب العام , في حين تجمد رصيد فريق برايتون عند النقطة 15 في المركز الثامن . 

وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق , أندرياس بيريرا , في الدقيقة " 17 " بعد كرة وصلت الى مارسيال داخل منطقة الجزاء ليهيأها الى بيريرا سدد كرة ارتطمت في المدافع وسكنت امرمى . 

وفي الدقيقة " 19 " سجل اليونايتد هدف ثاني عن طريق , ديفي بروبر , بالخطأ في مرماه , بعد ضرة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء ورأسية من ماجواير ثم دركبة دفاعية قبل أن يضعها بروبر المرمى . 

وتمن فريق برايتون من تقليص النتيجة عن طريق , لويس دينك , بعد ركنية من الجانب الأيسر لعبت داخل منطقة الجزاء حولها دينك برأسية في مرمى الحارس دي خيا . 

واستطاع مان يونايتد أن يسجل هدف ثالث عن طريق , ماركوس راشفورد , في الدقيقة " 66 " بعد كرة وصل تالى مارسيال داخل منطقة الجزاء ليهأها الى راشفورد الذي سدد في سقف المرمى . 

المصدر: فلسطين الآن