الخميس 12 ديسمبر 2019 05:05 ص

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة

الخميس 14 نوفمبر 2019 01:20 م بتوقيت القدس المحتلة

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل التقليدي.

حيل ذكية لتبدو أكثر نحافة

وكشف خبراء الموضة والأزياء لمشاهير هوليوود عن مجموعة من الحيل السريعة التي تمنحك إطلاله عصرية جذابة وتجعلك تبدو أكثر نحافة إليك بعضها:

-اهتم بالإكسسوارات بشكل أكبر وخاصة في منطقة الصدر ولا مانع من إنفاق المزيد من المال على دبوس صدر أنيق يزين البليزر؛ أو ارتداء رابطة عنق فاخرة مثلاً.

لا مستحيل مع الإرادة.. شاب اقتحم عالم الأزياء رغم إصابته بالبرص

-تساعد حمالات البنطال على منح أصحاب الوزن الزائد المزيد من الأناقة، وينصح بارتداء حمالات البنطال ذات السمك الرفيع وبلون مقارب من درجة البنطال.

-اختيار تصميم البنطال يلعب دوراً كبيراً في ظهورك بحجم أصغر، لذلك احرص على اقتناء البنطال المناسب لشكل جسدك وتجنب البناطيل ذات التصميم الضيق، والبناطيل الفضفاضة خاصة عند منطقة الفخذين.

-الحذاء الأنيق له دور كبير في منحك إطلالة أنيقة، فإذا كنت من أصحاب القدم الكبيرة تجنب الأحذية ذات المقدمة الرفيعة والمسحوبة، وينصح بشراء الأحذية ذات المقدمة الواسعة.

-عند شرائك لقميص جديد حاول شراءه طويلاً بعض الشيء حتى تتمكن من إدخاله في البنطال، وتغطية منطقة تداخل البنطال مع القميص بسترة أو بليزر لتظهر بإطلالة أنيقة تخفي ثنايا الجسم التي تظهر في منطقة البطن والوسط بالتحديد.

-اختر الملابس المناسبة بشكل دقيق لحجم جسدك دون الإفراط في المقاس؛ وإليك مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي تتناسب مع الرجال أصحاب الوزن الزائد:

المصدر: وكالات