الأحد 15 ديسمبر 2019 12:41 م

وفد من الجبهة الديمقراطية يزور بلدية النصيرات

الإثنين 18 نوفمبر 2019 02:14 م بتوقيت القدس المحتلة

وفد من الجبهة الديمقراطية يزور بلدية النصيرات
أرسل إلى صديق

استقبل رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان في مكتبه وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وهدفت الزيارة إلى تقديم الشكر لرئيس بلدية النصيرات، على المجهودات والخدمات التي تقدمها البلدية للسكان بالتعاون مع الجهات المانحة والمؤسسات المجتمعية والمجتمع المحلي.

من ناحيته رحب رئيس بلدية النصيرات بالوفد الزائر، معربا عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك والتواصل المجتمعي.

وأشار إلى أن البلدية تركز في مشاريعها على تجهيز البنية التحتية، وتحسين جودة المياه كما ونوعا، وتمديد شبكات الصرف الصحي والقضاء على الحفر الامتصاصية.

وذكر أن البلدية تولي اهتماما كبيرا لقطاع النظافة، وهو ما أدى لحصول البلدية على المرتبة الأولى لمدة ثلاث سنوات متتالية في هذا القطاع، على مستوى بلديات قطاع غزة.

ونوه أبو شكيان إلى سعي البلدية لتنفيذ مشاريع استثمارية تؤدي إلى النهوض في تقديم الخدمات وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتغطية نفقات البلدية، مؤكدا على أن الباب مفتوح أمام أصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في النصيرات والارتقاء بها نحو الأفضل.

وبين أنه يجري العمل حاليا على التواصل مع المانحين لإعادة رصف وتعبيد شوارع قديمة، مثل شارعي خالد بن الوليد وعمر بن الخطاب، بالإضافة إلى تعبيد شوارع أخرى مثل شارع "المقبرة" وشوارع داخلية أخرى.

وطالب رئيس بلدية النصيرات المواطنين المقتدرين، بضرورة سداد الفاتورة الشهرية وتسديد ما عليهم من مستحقات، خاصة في ظل توقف المانحين عن دعم البلديات بالسولار اللازم لتشغيل آبار المياه ومضخات الصرف الصحي وآليات جمع وترحيل النفايات، مبينا أن نسبة الملتزمين بالدفع لا تتجاوز 12%.

المصدر: فلسطين الآن