السبت 14 ديسمبر 2019 01:43 ص

كأس الخليج العربي..

الكويت تسقط السعودية بثلاثية في كأس الخليج

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 09:17 م بتوقيت القدس المحتلة

الكويت تسقط السعودية بثلاثية في كأس الخليج
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تغلب المنتخب الكويتي على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة "خليجي 24"، والمقامة حاليا في قطر.

أضاع يحيى الشهري لاعب منتخب السعودية فرصة غريبة في الدقيقة التاسعة من عمر مباراة الأخضر ضد الكويت.

وكان منتخب السعودية الأنشط على مدار أحداث الشوط الأول ووصل إلى مرمى الكويت في أكثر من فرصة، لولا تسرع لاعبي الأخضر في إنهاء الهجمات وإضاعة الفرص.

وتقدم أحمد الظفيري لمنتخب الكويت في الدقيقة 43 ، قبل أن يضيف سامي الصانع الهدف الثاني في الدقيقة 45 وينتهي لشوط بثنائية للكويت

ولم يستطع المنتخب السعودي في العودة إلى اللقاء طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني ، في الوقت الذي اعتمد فيه منتخب الكويت على الكرات المرتدة ، في ظل الاندفاع الهجومي للاعبي الأخضر.

وضغط المنتخب السعودي في آخر ربع ساعة من عمر المباراة من أجل تعديل النتيجة ، ولجأ إلى الدفاع المتقدم، فيما أجاد لاعبي الكويت اللعب في المساحات الواسعة خلف دفاع الأخضر وشكلوا خطورة على مرمى المنتخب السعودي.

وسجل مبارك الفنايني لاعب منتخب الكويت الهدف الثالث لمنتخب بلاده في مرمى السعودية في الدقيقة 90 قبل أن يضيف فارس البريكان هدف السعدية الوحيد في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

المصدر: فلسطين الآن